غياب 17 طالبا وطالبة عن امتحانات الصفوف النهائية بـ 5 كليات في جامعة بورسعيد | صور

13-7-2020 | 16:46

جولة الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد

 

بورسعيد - خضر خضير

رصدت اللجنة العليا للامتحانات بجامعة بورسعيد، اليوم الإثنين، غياب 17 طالبًا وطالبة عن أداء امتحانات اليوم الرابع بكليات "الهندسة - التجارة - التربية الرياضية - العلوم"، حيث أدى 1563 طالبًا وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للسنوات النهائية لكليات الجامعة للعام الجامعي 2020/2019.


وقام الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بتفقد امتحانات طلاب شعبة اللغة الإنجليزية، وشعبة الانتساب الموجه، وطلاب التعليم المفتوح، والشعب المختلفة بالكليات الأخرى، كما تم المرور على كلية الهندسة للوقوف على حالات المعامل ومتابعة ما تم من تطوير بمعمل محطة تحلية المياه باستخدام الطاقة الشمسية والغاز الحيوي والتي تم تنفيذها بالتعاون مع جامعة شيفليد بإنجلترا.

كما قام رئيس الجامعة ونائبه بتفقد معمل القوى الميكانيكية والذي أنشئ من خلال اتفاقية جامعة بورسعيد مع صندوق العلوم والتنمية والتكنولوجيا والتي بموجبها تم إنشاء مركز علمي متميز في توصيف، واختبار أغشية معالجة المياه حيث يقوم المركز بخدمة جميع المصانع المصرية ويعد هذا المركز الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية، ويضم العديد من الباحثين المميزين بجامعة بورسعيد وجامعة زويل وجامعة الإسكندرية.

وفي نهاية الجولة، أكد نائب رئيس الجامعة د. جلال سالم أن الامتحانات مرت اليوم بهدوء شديد، ولم تستقبل اللجنة أي شكاوى للطلاب حول الأسئلة التى جاءت في مستوى الطالب المتوسط، كما تم متابعة الإجراءات الاحترازية والتأكد من قيام رؤساء ال لجان والملاحظين والطلاب من ارتداء الكمامات، مع قياس درجة جميع الحضور ولم تسجل حالة ارتفاع في درجات الحرارة بين الطلاب أو المعنيين من ال لجان .


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]