برلماني يطالب بتشديد دور الجهاز القومي في التصدي لمخالفات شركات الاتصالات

13-7-2020 | 15:16

مجلس النواب

 

إيمان فكرى

قال النائب إبراهيم نظير، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن هناك العديد من الشكاوى من المواطنين بشأن شركات الاتصالات الموجودة فى مصر وتحايلها على المواطن العادي للاشتراك فى خدماتهم.


وطالب "نظير" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن يقوم الجهاز القومي للاتصالات بوضع حد لتلك الشركات التي تستغل المواطن البسيط.

وتابع أن المواطن العادى أو غير المثقف يتم استغلاله من قبل شركات اتصالات معينة من تقديم خدمات كول تون له بدون أن يطلب وعدم الرد من خدمة العملاء عليهم أو الاستغراق فترات طويلة حتى يتم الرد.

وأكد عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أن وزارة الاتصالات قد أكدت أنه سيتم عمل وقفات وإجراءات ضد تلك الشركات التي تستغل العميل، إلا أنه حتى الآن لا يوجد رد فعل إدارى من القومى للاتصالات.

وأفاد أنه قدم طلب لمجلس النواب من أجل انعقاد لجنة سريعة خاصة بتلك الأزمة ومناقشتها داخل البرلمان، متابعا أن الجهاز القومى للاتصالات دائما ما يبرر رد فعله تجاه الشركات بتوقيع جزاءات على تلك الشركات، حيث إنهم مازالوا مستمرين حتى الآن فى نفس الخطأ، بالإضافة إلى عمل حملات للتوعية بين المواطنين

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]