وزيرة البيئة: حصول إيمان الليثي على المركز الأول لزمالة كلية الدفاع الوطني

13-7-2020 | 13:36

الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

 

دينا المراغي

أعربت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن سعادتها بحصول إيمان الليثى مدير عام السياسات والدراسات البيئية الدولية بوزارة البيئة على المركز الأول وتفوقها بزمالة كلية الدفاع الوطنى من أكاديمية ناصر العسكرية العليا.


وأشارت «فؤاد» إلى الدور الكبير الذى تقوم به زمالة كلية الدفاع الوطنى ، والتى تعد أعلى مراكز الدراسات العسكرية فيما يتعلق بموضوعات الأمن القومى والاستراتيجية القومية، وتهدف الى تأهيل وتنمية قدرات ومهارات كبار الضباط المصريين وكبار العاملين المدنيين لشغل الوظائف العليا فى القوات المسلحة وأجهزة الدولة وإعداد القادة على المستويات الاستراتيجية المختلفة، وكذلك إعداد كبار الضباط الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة لتولى المناصب العليا فى بلادهم.

وأكدت وزيرة البيئة على حرصها الدائم على دعم كل ما من شأنه تنمية وصقل مهارات العاملين بما يعود بالنفع على الوزارة واجهزتها التنفيذية، معربة عن فخرها بهذا التفوق الذى يؤكد قدرة المرأة المصرية على النجاح والتفوق فى كافة المجالات.

وتقدمت إيمان الليثى للحصول على الزمالة ببحث حول عنوان (الاستراتيجية المقترحة لمجابهة تأثيرات التغيرات المناخية على الأمن القومى المصرى) واستطاعت الحصول على تقدير عام امتياز، وقد تم تكريمها في حفل تخريج الدورات الجديدة بالأكاديمية، نظرا لما حققته من تميز على مدار دراستها بالأكاديمية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]