التعادل الإيجابي يحسم قمة السان باولو بين نابولي وميلان بالدوري الإيطالي

13-7-2020 | 00:11

ناولي وميلان

 

راجح الممدوح

انتهت منذ قليل، مباراة نابولي وأي سي ميلان بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "سان باولو" في إطار الجولة الـ ٣٢ من الدوري الإيطالي ، والذي جاء على النحو التالي:


شهد الشوط الأول أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، ولكن دون أي خطورة على مرمى الروسونيري، الذي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة ١٠ أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في وجه دي لوينز لاعب نابولي ، بعد تدخله العنيف على قدم "ثيو هرنانديز" لاعب ال ميلان .

وفي الدقيقة ١٤ كاد نابولي أن يحرز الهدف الأول عن طريق لاعبه "درايز ميرتنز" الذي توغل من الجانب الأيسر، وسدد تسديدة قوية، ولكن أبعدها دوناروما ببراعة.

وفي الدقيقة ١٩ أتيحت فرصة أخرى لأصحاب الأرض، عن طريق "خوسيه كاليخون" الذي استغل تمريرة أكثر من رائعة من "درايز ميرتنز" وسدد تسديدة ولكن أمسكها دوناروما بنجاح.

وعلى عكس سير اللقاء، تمكن ميلان من معاقبة نابولي بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة ٢٠ عن طريق "ثيو هرنانديز" الذي استغل تمريرة أكثر من رائعة من الكرواتي "أنتي ريبيتش" وقام بتسديد الكرة في منتصف المرمى لم يستطع أوسبينا إيقافها معلنا عن الهدف الأول للروسونيري.

وفي الدقيقة ٢٣ سدد "بيوتر زيلينسكي" لاعب نابولي تسديدة صاروخية، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ميلان بقليل.

وفي الدقيقة ٣٤ احتسب حكم اللقاء ركلة حرة من الجانب الأيسر، نفذها "لورينزو إنسيني" بعرضية أكثر من رائعة، لتقع من أيدي دوناروما بغرابة شديدة، وترتد إلى "دي لورينزو" الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل شباك ميلان ، معلنا عن هدف التعادل ل نابولي .

وفي الدقيقة ٤٠ سدد ماريو روي لاعب نابولي تسديدة قوية، ولكن نجح دوناروما في التصدي لها ببراعة وإبعادها بقبضة يده.

ومع بداية الشوط الثاني كاد ميلان أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة ٤٦ عن طريق "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي سدد تسديدة قوية في منتصف المرمى، ولكن أمسكها أوسبينا بنجاح.

وفي الدقيقة ٦٠ نجح نابولي في إضافة الهدف الثاني عن طريق "درايز ميرتنز" الذي استغل عرضية أكثر من رائعة من الجبهة اليمنى عن طريق "خوسيه كاليخون" وقام بتسديد تسديدة قوية خدعت دوناروما وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة ٦٤ سدد البرتغالي "رافاييل لياو" لاعب ميلان ، تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء نابولي ، ولكنها مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة ٧٣ احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ميلان ، نفذها الإيفواري "فرانك كيسي" على يمين أوسبينا بنجاح، معلنا عن هدف التعادل للروسونيري.

وفي الدقيقة ٨٧ أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه "أليكسيس ساليمايكيرس" لاعب ميلان بعد تدخله العنيف على "إيلجيف إيلماس" لاعب نابولي .

ليرفع نابولي رصيده إلى ٥٢ نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، ويرفع ميلان رصيده إلى ٥٠ نقطة في المركز السابع.

وبدأ نابولي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: ماريو روي - خاليدو كوليبالي - ماكسيموفيتش - دي لورينزو.

خط الوسط: فابيان رويز - ستانيسلاف لوبوتكا - بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: لورينزو إنسيني - درايز ميرتنز - خوسيه كاليخون.

بينما بدأ أي سي ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: ثيو هرنانديز - رومانيولي - سييمون كايير - أندريا كونتي.

خط الوسط: هاكان تشالهان أوغلو - إسماعيل بن ناصر - فرانك كيسي - لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: أنتي ريبيتش - زلاتان إبراهيموفيتش.

الأكثر قراءة

[x]