وجيه أحمد: اللجنة الفنية للحكام سيتم عرضها على «الخماسية» قبل عودة الدوري

11-7-2020 | 17:45

وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام

 

راجح الممدوح

أكد وجيه أحمد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام الرئيسية ب الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الأيام المقبلة ستشهد مناقشة أسماء اللجنة الفنية التي ستعمل مع لجنة الحكام الرئيسية خلال الفترة المقبلة مع عودة استئناف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد جائحة كورونا.


وقال «وجيه» في تصريحات إعلامية ببرنامج «التحكيم و VAR» الذي يذاع على القناة الثانية بالتليفزيون المصري بأن الأسماء المرشحة للجنة الفنية سيتم عرضها على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة خلال الأيام القادمة.

وأشاد «وجيه» بدور اللجنة الفنية داخل لجنة الحكام الرئيسية وهو تقييم المستوى الفني للحكام وإعدادهم عن طريق المحاضرات والندوات الفنية بالمعسكرات فضلاً عن تقييم كل حكم خلال مباريات الموسم.

وأشار رئيس الحكام إلى أنه يتقدم بالشكر إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني على ما بذوله من جهد كبير في الانتهاء من صرف مستحقات الحكام المتأخرة لدى الجبلاية، مؤكدا أن الحكام ليس لديهم جنيه واحد لدى اتحاد الكرة.

واختتم وجيه أحمد حديثه قائلاً: «أتقدم بالشكر إلى عصام عبدالفتاح وما بذله من مجهود وتعاون مثمر خلال معسكر حكام النخبة الأخير بحكم علاقاته ومكانته ب لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ومشاركته في دعم الحكام فنياً ومعنوياً قبل عودة الدوري».

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]