بدء العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة.. اليوم | صور

11-7-2020 | 14:47

الإدارة العامة لمرور الجيزة

 

هانى بركات

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة ، صباح اليوم السبت، عملها بالمقر الجديد بطريق الواحات ب مدينة السادس من أكتوبر ، والذى يعمل وفق أحدث وسائل التطور التكنولوجى.

يضم المقر الجديد عددا من المباني منها الإدارة العامة لمرور الجيزة ومجمع خدمى مرورى متكامل لمرور الدقى ويشمل وحدتي تراخيص تسيير وقيادة ونيابة مرور ومكتب للشهر العقارى ومدرسة تعليم القيادة ومناطق لتقديم الخدمات للمواطنين.

وتم اتباع أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة كما تم توفير أماكن لانتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، فضلًا عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص الذى يتم إلكترونيا للمرة الأولى واختبارات القيادة وبما يسهم في تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.

كما تم إنشاء مدرسة حديثة لتعليم القيادة وفق الأساليب الحديثة بالإضافة إلى غرفة تحكم تتابع الحالة المرورية بشوارع الجيزة من خلال كاميرات المراقبة.

يأتى هذا في ضوء سعى وزارة الداخلية نحو ارتياد آفاق التحديث والتطوير لتحقيق مستهدفات الرسالة الأمنية وتدعيم ركائز الأمن وحرصًا على تقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة وإتقان.

يشار إلى أن العنوان التفصيلى للمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي على الرابط التالى:(https://goo.gl/maps/9kwpuSb7DrVzBgKf8)

كما أنه متوفر على الموقع الرسمى ل وزارة الداخلية ، في إطار تقديم كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية المعاصرة ل وزارة الداخلية والتى ترتكز في أحد محاورها على تنمية وتطوير مقومات الأداء الأمني الفعال، من خلال استكمال الإمكانيات المادية والتقنية الحديثة ومواصلة إطلاق الطاقات البشرية، وإنفاذًا للخطط الطموحة للوزارة والتى تستهدف استحداث وتطوير المنشآت الشرطية بمختلف محافظات الجمهورية وتزويدها بأحدث الأجهزة لتقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل عصري متطور يتواكب مع الطفرة الحضارية التى تشهدها البلاد.







شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]