عزل صناديق إجابات الطلاب بجامعة عين شمس 48 ساعة قبل بدء أعمال التصحيح | صور

11-7-2020 | 13:26

جولة الدكتور عبد الفتاح محمد فتحى سعود نائب رئيس جامعة عين شمس

 

محمود سعد

تفقد الدكتور عبد الفتاح محمد فتحى سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، اليوم السبت، سير الامتحانات لطلاب الفرق النهائية بمختلف الكليات، للعام الجامعي الحالي 2019 – 2020.


حيث تفقد خيمة الامتحانات التي تم إعدادها وتجهيزها على أعلى مستوى لتستوعب الطلاب من مختلف الكليات وتعقد بها الامتحانات منذ التاسعة صباحاً حتى السابعة مساء على فترات منتظمة، بما يقلل الكثافة الطلابية ويحقق أعلى مستويات التباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة حرصاً على سلامة الطلاب.

رافق سعود خلال الجولة د. ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق و وكلاء الكليات، وأوضح عميد الكلية أن الكلية تشهد اليوم امتحانات التعليم المفتوح والتخلفات.

كما أجرى سعود جولة بكلية العلوم رافقه خلالها د. محمد رجاء السطوحي عميد الكلية، حيث تجرى الامتحانات بكلية العلوم لقرابة 1200 طالب على فترتين داخل 69 لجنة، وتستمر حتى 29 من يوليو الجاري.

كما اطمئن سعود على سير الامتحانات بكلية الألسن في جولة رافقه خلالها د. سلوى رشاد عميد الكلية، حيث يخوض امتحانات السنة النهائية بكلية الألسن 2500 طالب موزعين على 102 لجنة، وتعقد الامتحانات على فترتين على مدار اليوم.

وخلال الجولة الشاملة صباح اليوم، أشاد سعود بمستوى التباعد الاجتماعي بين الطلاب، كما اطمئن لتواجد الفرق الطبية داخل كل كلية وبمختلف الأماكن المخصصة لانعقاد الامتحانات، وكذلك توافر المطهرات والمعقمات والكمامات مع التأكد من استخدامها بالشكل الصحيح.

وشدد سعود،على ضرورة وضع الطالب لكراسة الإجابة بنفسه داخل الصناديق المخصصة لتحقيق أكبر مستويات الأمان حفاظاً على سلامة الطلاب والأطقم الإدارية والمراقبين، على أن يتم عزل تلك الصناديق لمدة 48 ساعة قبل أن يتم فتحها والتعامل معها لبدء أعمال الكنترول والتصحيح.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

[x]