مصرع 3 أشخاص غرقا تسللوا إلى شاطئ النخيل بالإسكندرية.. وتكثيف البحث عن 2 آخرين

10-7-2020 | 16:28

غرق - أرشيفية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

لقى 3 أشخاص بينهم سيدتان مصرعهم غرق ا في مياه شاطئ النخيل غربي الإسكندرية ، فيما تم إنقاذ اثنين آخرين من ال غرق ، في الوقت الذي تكثف قوات الإنقاذ جهودها للعثور علي جثتي سيدة وشاب آخرين لا يزالا في المياه.

وسبق وحذرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، التابعة لمحافظة الإسكندرية ، المواطنين من النزول للاستحمام ب شاطئ النخيل الواقع بمنطقة العجمي، بسبب خطورته وتكرار حوادث ال غرق به.

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارا من قسم شرطة العامرية أول بورود بلاغات بوجود غرق ى ب شاطئ النخيل .

على إثر ذلك توجهت قوات الأمن والإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف وفريق من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف للشاطئ، وتبين تسلل عدد من الأشخاص من محافظات أخرى للشاطئ، ونزولهم مياه البحر.

وحصلت "بوابة الأهرام"، على أسماء المتوفين وهم كل من شادي عبد الله زمار، 19 عام، من محافظة البحيرة، وشقيقه سعد عبد الله زمار، 17 عام، وأيمن غريب، 17 عاما، من محافظة البحيرة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذ عمر دسوقي المنسي، 26 عاما يعالج في المستشفى بحالة خطيرة، وسيدة تدعى أسماء تم نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة في حالة خطيرة لتلقى العلاج اللازم.

بينما لا يزال البحث جاريا عن أحمد محمد 14 سنة، وفتاة تدعى "فادية" لا يزالان مفقودين في مياه البحر.

يشار إلى أن شاطئ النخيل بات أكثر شواطئ المدينة الساحلية حصدًا للأرواح، بعد تعدد حالات ال غرق في مياه الشاطئ، فضلا عن وجود صخور وتيارات مائية.

وفي شهر مارس الماضي قررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إغلاق مداخل وبوابات جميع شواطئ المحافظة، البالغ عددها 61 شاطئا تمتد من أبو قير وحتى أبو تلات، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

مادة إعلانية

عاجل
  • استقالة وزيرة العدل اللبنانية ماري كلود نجم
[x]