قرعة مثيرة في ربع ونصف نهائي دوري الأبطال

10-7-2020 | 13:11

ريال مدريد وبرشلونة

 

تهاني سليم

أسفرت قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات مثيرة ففي ربع النهائي قد نشهد مواجهة كلاسيكو إسباني في نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة لو تخطى الثنائي ثمن وربع النهائي.


وأجريت القرعة اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية وسيلعب في ربع النهائي عن مواجهة بين الفائز من ريال مدريد الإسباني ومانشسر سيتي الإنجليزي مع الفائز من ليون الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.


وفي المواجهة الثانية سيتقابل أتليتكو مدريد الإسباني مع لايبزيج الألماني.

كما سيواجه في المباراة الثالثة الفائز من نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني مع الفائز من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

وفي المباراة الرابعة سيواجه أتالانتا الإيطالي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وستقام المباريات في البرتغال بشكل استثنائي بسبب جائحة فيروس كورونا بنظام مختلف حيث تلعب المباريات من دور واحد وليس ذهابا وإيابا كالمعتاد.

وكانت 4 فرق فقط قد حسمت صعودها إلى ربع النهائي هي أتالانتا الإيطالي، أتليتكو مدريد الإسباني، لايبزيج الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي.

تتبقي 4 بطاقات تنتظر الحسم بين كل من: "تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني، ريال مدريد الإسباني ومانشسر سيتي الإنجليزي، ليون الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي".

تسكمل باقي مباريات إياب ثمن النهائي يومي 7 و 8 أغسطس.

في نصف النهائي سيقابل الفائز من المواجهة الأولى مع الفائز من المواجهة الثالثة، وللفائز من المباراة الثانية مع المباراة الرابعة.

تقام مباريات ربع النهائي في الفترة من 12 وحتى 15 أغسطس ونصف النهائي تلعب في 18 و19 أغسطس على أن يقام النهائي 23 أغسطس.

الأكثر قراءة

[x]