المستشار الطبى لمجلس الوزراء: رئيس الحكومة فخور بأمانة سائق "التوكتوك"

9-7-2020 | 23:24

سائق التوكتوك

 

راندا رضا

قال الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لمجلس الوزراء ، إن رئيس الحكومة فخور بالعمل الذى قام به سائق "التوكتوك"، الأمين، لافتاً غلى أنه قدم إلى مقر المجلس اليوم، وقام الدكتور أحمد حنفى باصطحابه إلى مستشفى الحلمية العسكرى، وتم فحص قدميه التى تعرضت لحروق شديدة قبل ذلك.


وأضاف "المصرى "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن السائق الأمين الآن محجوز فى جناح الحروق بمستشفى الحلمية العسكرى، وتم عمل التحاليل الطبية والكشف الطبى اللازم له من أجل بدء رحلة العلاج، وتابع:"رئيس الوزراء وجه بمتابعة الحالة الطبية للسائق الأمين".

من جانبه وجه محمد صبرى عبد العزيز، سائق التوكتوك، الأمين ، خلال اتصال هاتفى، الشكر للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على دعمه وعلاجه على نفقة المجلس، مشيراً إلى أنه تم توقيع الكشف الطبى عليه اليوم الخميس.

وتابع السائق الأمين، :"أشكر رئيس الوزراء وكل شخص وقف جنبى".

وكان محمد صبري عبدالعزيز يقود مركبة "ال توك توك " الخاصة به، ومشغول بحالته الصحية والاقتصادية الصعبة التى يمر به، وكيفية تدبير حال منزله وحياته، وتوفير مصاريف علاج قدمه التي تحتاج الي بتر، وإذ يفاجئ بالعثور على كيس أسود، ليكتشف بأنه به كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

 

ويتحول الحال به من التفكير بحياته إلى التفكير فى الوصول إلى صاحب هذا الكيس لإعاده له، ومن شدة خوفه من ضياع الكيس، قام بوضعه تحت قدمه داخل جركن، وبعد فترة من العمل، وسماع أذان المغرب توجه لأداء صلاة المغرب، وأثناء ذلك بدأ سماع كلام عدد من الأهالي بالقرية عن ضياع كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، لمحل حمدي فتوح بالقرية.

مادة إعلانية

[x]