أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة الفيوم لمتابعة الاستعدادات لعودة الأنشطة |صور

9-7-2020 | 14:25

أحمد عواض يتفقد قصر ثقافة الفيوم

 

مصطفى طاهر

في إطار استعدادات الهيئة العامة لقصور الثقافة لعودة تنفيذ الأنشطة الثقافية والفنية بمختلف مواقعها على مستوى الجمهورية، قام د. أحمد عواض رئيس الهيئة بتفقد قصر ثقافة الفيوم بإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافى، وذلك فى ثانى جولاته التفقدية التى يقوم بها فى مختلف الفروع لمتابعة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا استعداد لبدء عودة النشاط فى 15 يوليو الجارى.


وتفقد رئيس الهيئة مكتبة الطفل، وأكد على تقديم جميع أنشطة الطفل أونلاين، كما تفقد قاعة تكنولوجيا المعلومات ووجه بضرورة الالتزام بالتباعد بين الرواد، وتواجد ستة أفراد بحد أقصى أثناء تنفيذ البرامج، كذلك تفقد المسرح الكبير بالقصر، ووجه بوضع شرائط بلاستيكية على الكراسى المراد فصلها للتأكيد على التباعد بين الحضور.

وشهد رئيس الهيئة ما تم اتخاذه من تدابير احترازية بقاعة الشهداء وقاعة الموسيقى التى كانت تشهد بروفات لفرقة الموسيقى العربية، والتى ستقدم أولى حفلاتها يوم ١٥ يوليو الجارى، ووجه بضرورة استمرار التزام أعضاء الفرقة باتخاذ الإجراء الاحترازية، ومشدداً على إقامة العروض بالمسرح المكشوف وبهو القصر.

كما وجه بضرورة وضع الإرشادات الاحترازية فى مدخل القصر وفى كافة جوانبه والتى تؤكد على ضرورة ارتداء الكمامة والاتزام بالتباعد أثناء التواجد بأماكن الأنشطة.




الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]