«مياه الشرب بالشرقية»: حملات لتحصيل المديونيات ورفع الوصلات «الخلسة» بالإبراهيمية

9-7-2020 | 13:41

مياه الشرب

 

الشرقية - عادل الشاعر

أكد شريف فارس رئيس شركة  مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن التحول الرقمي لقراءة عدادات المياه ساعد كثيرًا على تحديد الأماكن التي بها وصلات خلسة (غير قانونية) من خلال استخدام نظام المراقبة والتحكم عن بُعد.


وأشار إلى أن نظام عمل المسح الجغرافي لجميع أنحاء المحافظة وتحديدا الأماكن التي بها وصلات مياه تتبع الشركة بلا أي أوراق رسمية وتنظيم حملات لتحصيل المديونيات والمتأخرات والكشف عن الوصلات الخلسة ورفعها، طبقًا للوائح والقوانين التي تجيز منح مكافأة لمن يبلغ عن الوصلات الخلسة.

وأكد رئيس شركة  مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمدينة الإبراهيمية للمرور والتفتيش على المشتركين بالمدينة لفحص عدادات المياه وتحصيل المتأخرات ورفع "الوصلات الخلسة" والتي يلجأ إليها البعض هروبا من اتباع الإجراءات القانونية للتوصيل، أو لسرقة المياه، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد أي مستحقات.

وأسفرت الحملة إلى ضبط وتركيب 10 عدادات مسبوقة الدفع، وتحرير 2 محضر لمواطنين قاما بمخالفة شروط التعاقد والتلاعب بالعداد، ورفع 2 وصلة خلسة وإزالتها، وكشف مخالفة هدم وبناء بدون تعديل توصيلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]