اتحاد الكرة يبحث ترضية أندية القسم الثالث ماديا

7-7-2020 | 14:54

اللجنة الخماسية - أرشيفية

 

راجح الممدوح

تبحث اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اقتراح قدمه أحد أعضاء اللجنة لترضية أندية دوري القسم الثالث بسبب الخسائر الفادحة التي سيتعرض لها الأندية بعد رفض الاتحاد إقامة وعودة المسابقة بسبب بعض الأمور المادية المتعلقة بالمسحات الطبية لفيروس كورونا.


ورفضت الأندية تصعيد أوائل المجموعات للقسم التالي مباشرة في ظل التقارب الواضح بين الأندية أصحاب المركز الأول والثاني بعد رفض الاتحاد عودة مسابقة القسمين الثالث والرابع بسبب تكلفة إجراء مسحات كورونا للاعبى القسمين والتى ستكبد الجبلاية مبالغ مالية كبيرة.

وطلب اتحاد الكرة من نائبه جمال محمد على ضرورة الجلوس مع أندية القسم الثالث بمناطق الصعيد والوجه البحري والقاهرة لشرح الظروف التي يمر بها اتحاد الكرة و اللجنة الخماسية خلال الفترة الراهنة.

وهناك اتجاه كبير داخل مبنى «الجبلاية» لتلبية احتياجات الأندية المتضررة جراء إلغاء المسابقة في ظل هذه الظروف مع إجراء حل وسطي يرضى كافة الأطراف.

جدير بالذكر أن عودة مسابقة دوري القسم الثالث والرابع على مستوى الجمهورية يشوبهما الغموض حتى الآن ومازالت هناك محاولات مضنية لإقناع اللجنة الخماسية بالتراجع عن قرارها وعودة المسابقة لإنهاء هذا الموسم.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]