[x]

أخبار

عميد "تجارة عين شمس": 15 ألف طالب يخوضون امتحانات السنة النهائية وسط إجراءات احترازية

7-7-2020 | 13:49

الدكتور خالد قدري

محمود سعيد

قال الدكتور خالد قدري، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، إن الكلية بها ٧٣ ألف طالب من بينهم ١٥ ألف طالب في السنة النهائية موزعين علي برامج اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الساعات المعتمدة والتعليم الإلكتروني المدمج، موضحاً أن هناك ٤ فترات امتحانية كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء ، علي أن تضم كل لجنة ١٠ طلاب فقط.


وأضاف قدري، على هامش تفقد الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، امتحانات طلاب السنوات النهائية بالكلية للعام الجامعي الحالي 2019 – 2020، اليوم الثلاثاء، أنه تم الاستعداد للامتحانات طوال الفترة الماضية وذلك عن طريق محاضرات مصورة عن طريق أعضاء هيئة التدريس بلغت حوالي ٢٠٠٠ محاضرة من بينها 500 محاضرة تفاعلية تم رفعها علي القناة التعليمية للكلية.

وأشار عميد الكلية، إلى أنه تم إعلان الجداول وأرقام الجلوس إلكترونياً، إلي جانب المناهج والمقررات التي سيقوم الطلاب بدراستها، مما ساهم بصورة كبيرة في سيولة الحركة وانتظامها، حيث أصبح كل طالب يعلم مكان لجنته وكيفية الوصول إليها.

وعن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكلية، أكد قدري، أن الكلية قامت بعمل ٣ بوابات للدخول ، ٦ بوابات للخروج، إلي جانب تحديد ٣ اتجاهات يسير عليها الطلاب مع وجود علامات أرضية للحفاظ علي المسافات بين الطلاب .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة