" تعليم الغربية": اعتذار ملاحظ وإصابة آخر وطالبتين ومنع الثالثة بسبب كورونا

7-7-2020 | 14:05

امتحانات الثانوية العامة

 

الغربية- محمد مبروك

أعلنت غرفة عمليات الثانوية العامة بالغربية، اليوم الثلاثاء، عن تلقيها إخطارا بمنع طالبة في لجنة خالد بن الوليد بإدارة بسيون من دخول الامتحان بسبب كورونا .


وأشارت غرفة عمليات متابعة الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم بالغربية، الى أن رئيس لجنة خالد بن الوليد، بإدارة بسيون التعليمية، رفض دخول الطالبة " سارة ر"، علمي رياضة، بسبب أنها مخالطة لشقيقها المصاب ب كورونا وتم عزلها بناء على طلب رئيس اللجنة، وقدم " أحمد ع"، ملاحظ بلجنة السادات بإدارة شرق طنطا، اعتذرا عن تواجده داخل اللجنة بعدما شعر بارتفاع في الحرارة بلغت 37.5 مئوية وغادر اللجنة.

وأضافت أنه في لجنة قطور الثانوية بنات أصيبت الطالبة، " شفاء . ز" علمي، بهبوط حاد في الدورة الدموية،وتم إسعافها، والطالبة " نور ا. ح" في لجنة عبدالله بن الزبير بإدارة شرق طنطا، هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم إسعافها، وأن لجنة بسيون الثانوية بنات تم نقل الملاحظ " خالد . ز" إلى المستشفى بعد أن شعر بألم شديد في الصدر.

من جانبه قال ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن المديرية قامت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان للحفاظ على سلامة الطلاب، وتجنبهم الإصابة بعدوى فيروس كرونا مشيرا انه قام بمتابعة كل بوابات التعقيم من خلال الاتصال بمديرى الإدارات التعليمية خلال أداء امتحان مادتى التاريخ والفيزياء.

مادة إعلانية

[x]