"صباح الخير يامصر" يستعرض إنجازات الإنتاج الحربي في عهد العصار| فيديو

7-7-2020 | 12:25

الفريق محمد العصار

 

راندا رضا

استعرض برنامج "صباح الخير يامصر" الذي تقدمه الإعلامية دينا عبدالكريم، والإعلامية هدير أبو زيد، على الفضائية المصرية الأولى، إنجازات وزارة الإنتاج الحربي في عهد الفريق محمد العصار ، بعرض فيلم قصيرة بعنوان "إنجازات تتحدث عن نفسها".


وتناول التقرير مجموعة من إنجازات الفريق العصار، على مدار مسيرته التاريخية، حيث شغل منصب وزير الإنتاج الحربي، بحكومة المهندس شريف إسماعيل، على مايقرب من خمس سنوات، وشهدت وزارة الإنتاج الحربي، خلال فترة توليه وزارتها تغييرات نوعية، على جميع الأصعدة ، حيث عمل بخطط محددة، وفقا لبرنامج عمل الحكومة .

ومن أهم الإنجازات التي شهدتها الوزارة، في عهد العصار ، الاشتراك في إعداد معرض مصر الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية، "إيدكس 2018" .

وبحسب التقرير، عكست الإحصائيات الخاصة، بوزارة الإنتاج المجهودات التي قام بها الفريق محمد العصار ، بمقارنة مع السنوات، قبل توليه مسؤولية وزارة الإنتاج الحربي، حيث كانت إجمالي نشاطات الوزارة عام 2014 نحو4.2 مليار جنيه، فيما وصلت هذا العام 16.5 مليار جنيه.

وتتضمن إنجازات الفريق العصار، في وزارة الإنتاج الحربي، منظومة التحول الرقمي للوزارة، التي تتماشى مع خطة الدولة، لتحويل كافة القطاعات لمنظومة التحول الرقمي، وتطبيق منظومة الكود الموحد، بالتعاون مع هيئة تسليح القوات المسلحة.


فيديو

الأكثر قراءة

[x]