تفاصيل جديدة في واقعة تحرش كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان

7-7-2020 | 02:08

جامعة حلوان

 

راندا رضا

كشف الإعلامى وائل الإبراشى، تفاصيل جديدة فى واقعة ال تحرش التى وقعت ب كلية الفنون الجميلة ب جامعة حلوان .

وقال الإبراشى، إن الطالبة التى تعرضت لل تحرش وحررت محضرا بالواقعة تنازلت عن حقها.

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الطالب المتهم قال فى التحقيقات، إنه صدرت منه تصرفات صبيانية ولكنها لا ترقى إلى حد الجريمة.

 وتابع: "الجامعة لم تستجب لتنازل الطالبة وأصرت على استكمال التحقيقات واتباع الخطوات القانونية حفاظاً على سمعة الجامعة".

وكان الدكتور أحمد هنو، عميد كلية الفنون الجميلة ب جامعة حلوان ، قد قال يوم السبت الماضى، إنه تفاجأ أمس بأن هناك فتاة كتبت تدوينة على حسابها الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعى تشرح خلاله تعرضها إلى واقعة تحرش تعود إلى أربع سنين ماضية، من قبل أحد زملائها، ورغم أن الواقعة قديمة إلا أن لها تأثيرا سلبيا قويا على معنوياتها.

وأضاف "هنو"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، أنه فور علمه بذلك طالب بفتح تحقيق فى الواقعة، حفاظاً على حقوق الطالبات والطلاب والحرم الجامعى، وتابع: "بكرة فى مكتبى الساعة 9 صباحاً ستكون الفتاة والشاب لعمل تحقيق رسمى من أجل الوقوف على حقيقة الواقعة".

وأكد "هنو"، أن الواقعة أحدثت نوعا من القلق فى وسط الطلاب بسبب حجم التداول الكبير للبوست الذى كتبته الطالبة، مشدداً على أنه ليس لديه تصور كامل عن الواقعة كون كافة المعلومات تأتى من "فيسبوك"، مشدداً على أنه غداً سيقف على التفاصيل الكاملة للواقعة، وتابع: "الطالب المتهم فى الدفعة الرابعة والفتاة فى الدفعة الثالثة".

مادة إعلانية

[x]