وزير التنمية المحلية ناعيا العصار: فقدنا رجلا عظيما أعطى بلاده بلا كلل وضحى في سبيلها بكل ما يملك

7-7-2020 | 00:16

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

 

أحمد حامد

نعى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية ، ببالغ الحزن والأسي، فقيد مصر الغالي، الفريق محمد سعيد العصار ، وزير الدولة للإنتاج الحربي ، والذي انتقل إلي مثواه الأخير، مساء أمس، الإثنين، بعد رحلة عطاء لبلده بذل خلالها جهوداً مضنية.

وقال شعراوي، إن الفقيد الراحل أعطي بلده بلا كلل، وضحي في سبيلها بكل ما يملك، وشارك في مسئولية إدارة البلاد في فترة عصيبة شهدت تحديات جسيمة كادت تعصف بالوطن.

و أوضح الوزير، أن الفريق العصار شارك بكل تفانٍ وإخلاص فى عدد كبير من الأحداث الكبرى التى مرت بها البلاد منذ معركة تحرير التراب الوطنى فى حرب الاستنزاف وحرب السادس من أكتوبر، وحظى بتقدير الشعب المصرى فى كل هذه المراحل التي مرت بها مصرنا الغالية.

وأضاف شعراوي: رحل الصديق والأخ العزيز، والذي كان أحد رموز الإخلاص والوفاء لهذا الوطن، وشرفت بزمالته وعملت معه لعدة سنوات في مجلس الوزراء ضمن حكومتنا الموقرة، وكان خير الداعم والمساند في العديد من ملفات التعاون المشتركة بين الوزارتين.

وتابع شعراوي: تعلمنا منه جميعاً حب الوطن والإخلاص والتفاني في أداء العمل والأفكار المبتكرة لحل المشاكل والتحديات، رحمه الله كان رجلاً عظمياً في كل مواقفه بين زملائه وقدوة للأجيال القادمة.

وأعرب وزير التنمية المحلية باسمه وباسم كافة العاملين بالوزارة والإدارة المحلية عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، داعياً  المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

مادة إعلانية

[x]