"تربية عين شمس" تستعد للامتحانات بإجراءات احترازية صارمة

6-7-2020 | 21:38

الدكتور ماجد ابو العينين

 

محمود سعد

أكد الدكتور ماجد أبو العينين، عميد كلية التربية جامعة عين شمس ، أنه فى ظل جائحة كورونا تستقبل الكلية موسم امتحانات طلاب السنوات النهائية للعام الجامعي 2019 - 2020، بالعديد من الإجراءات الاحترازية الصارمة.

وأشار إلى أن الكلية، اتخذت عددا من الإجراءات الاحترازية بالتنسيق مع إدارة الجامعة طوال الشهور السابقة استعدادا لفترة ال امتحانات ، مضيفًا أنه حرصًا على صحة وسلامة طلاب الكلية وتنفيذا لعملية التباعد الاجتماعي تم عمل خيمة مقسمه لعدة ممرات يمر بها الطالب بمفرده لقياس درجة حرارته قبل دخول لجنة الامتحان.

وأوضح عميد الكلية، أن الكلية حرصت على عدم تجمع الطلاب قبل وبعد ال امتحانات ، بالإضافة إلى عدم السماح للطلاب بتبادل أدواتهم خلال الامتحان منعا لانتشار العدوى، مع توفير الكمامات للطلاب لارتدائها طوال فترة أداء الامتحان، وتعقيم كافة لجان ال امتحانات بجانب توفير زجاجات مياه للطلاب.

وأشار إلى أنه يوجد تنسيق كامل مع الإدارة الطبية بالجامعة من أجل تواجد الكوادر الطبية المدربة على التعامل فى حال وجود طالب مصاب ليتم تحويله بعدها لعمل التحليل اللازم، فإذا ثبت عدم حمله للفيروس يسمح له باستكمال باقى ال امتحانات .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]