المحجوب: رسمنا الخط الأحمر وسندحر الغزو التركي على أراضينا| فيديو

6-7-2020 | 00:35

العميد خالد المحجوب

 

سارة إمبابى

قال العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، أن الضربات العسكرية التي استهدفت أنظمة دفاع جوية كانت تركيا ثبتتها الخميس الماضي بقاعدة "الوطية"، جاءت في توقيت قاتل، وكانت قيمتها عالية الجودة.


وقال خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن ضرب قاعدة الوطية رسالة إلى تركيا أننا في مواجهة صريحة ضد العدو، موضحاً أن هناك أنباء شبه مؤكدة عن مقتل واحد من أهم قادة الجيش التركي بقاعدة الوطية، مضيفًا: "رسمنا الخط الأحمر وفي مواجهة صريحة ضد الغزو التركي وسندحره".

وأشار إلى أن هناك معلومات غير مؤكدة عن سقوط عشرات القتلى من الجيش التركي في استهداف قاعدة الوطية، موضحًا أن نجاح الضربة جاءت بسبب توقيتها المهم، لافتاً إلى أن كل المنطقة غرب سرت هي منطقة عمليات وحظر جوي.

وكانت وسائل إعلام تركية ذكرت، أنه تم تداول أنباء عن مقتل قائد تركي و6 ضباط آخرين في الغارات الجوية التي شنتها القوات الجوية الليبية على قاعدة الوطية.

وأكد موقع " تركيا الآن"، أن غارات جوية استهدفت قاعدة الوطية في ليبيا ، في ساعة متأخرة من ليل السبت - صباح الأحد، ودمرت منظومة دفاع جوي تركية.


مداخلة مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي مع خالد أبو بكر للحديث عن تدمير دفاعات جوية تركية بق

الأكثر قراءة

[x]