طرق نجمات هوليوود للتخلص من حبوب الشباب

5-7-2020 | 16:45

نجمات هوليوود

 

عندما نتأمل صور نجمات السينما العالمية ونرى جمال وإشراق بشرتهن نتساءل عن السر وراء ذلك وهل ولدن هكذا أم عانين مثل جميع النساء مشكلات حبوب الشباب وبقع الشمس والرءوس السوداء على الأقل فى مرحلة ما من حياتهن وقبل أن يصبحن نجمات ولماذا لم تترك مرحلة المراهقة والبلوغ أو التغيرات الهرمونية الشهرية آثارها على بشرتهن، وهل يفاجأن هن أيضا بظهور الحبوب على البشرة كلما كن على أهبة الاستعداد لمناسبة كبيرة ومهمة.


الواقع أن كثيرا من نجمات هوليوود لديهن تاريخ مع حبوب الشباب وعيوب البشرة وبعضهن ما زلن يعانين ولكنهن وجدن الحل المناسب وغير المكلف وإليك نصائحهن.

النجمة كاميرون دياز البالغة من العمر 47 عاما قالت إنها عانت طويلا حبوب الوجه فى سن المراهقة وحتى العشرينيات من عمرها لكنها مع الوقت اكتشفت السر فى ظهور البثور فى وجهها وهى عشقها لسندويتشات البرجر والجبن والبطاطس المقلية يوميا.

كاميرون تحدثت عن تجربتها مع علاج حبوب الشباب فى كتابها « دليل الجسم » الذى يتناول قصتها مع الريجيم وقالت إنها استعملت جميع أنواع الكريمات والأدوية لكن بشرتها لم تتحسن بشكل حقيقى إلا بعدما توقفت عن تناول الاطعمة الدسمة والسريعة واصبحت تشرب كميات أكبر من الماء واضافت دياز لم اتخلص بالطبع من آثار الحبوب على وجهى لكنها أصبحت أقل وضوحا وتعلمت كيف اتقبلها واتعامل معها. الممثلة سكارليت جوهانسون المصنفة كواحدة من أجمل النساء فى العالم اعترفت أيضا أن لديها مشكلة مع بثور البشرة والحبوب التى تظهر فجأة خاصة مع المناسبات الكبيرة لكنها وبعد أن جربت مختلف الادوية والعلاجات اكتشفت انه لايوجد علاج ناجح لهذه المشكلة لكن يمكن تفادى ظهورها بطريقتين وهى الا تنام والمكياج على وجهها بأى حال من الاحوال وان تغسل وتطهر فرش المكياج مرة اسبوعيا لأنها مكان مناسب لنمو البكتيريا وبالتالى انتقالها للبشرة وظهور الحبوب.

الممثلة ناتالى بورتمان اعترفت أيضا بمعاناتها كمراهقة مع البثور وحب الشباب لكنها قالت إن العلاج الوحيد النافع الذى تنصح به هو ما جربته هى نفسها وهو اتباع نظام غذائى نباتى صارم وتقول إن بشرتها لم تصبح أفضل إلا بعد أن توقفت عن تناول منتجات الألبان والبيض واللحوم.

فيكتوريا بيكهام نجمة فريق «سبايسى جيرلز» السابق واحدة من أكثر من عانين ظهور الحبوب على بشرتهن حتى بعد ان أصبحت مغنية شهيرة. فيكتوريا قالت انها بعد جولة طويلة على أطباء الجلدية قدم لها أحدهم نصيحة خلصتها من كل المشكلات وهى تناول السلمون يوميا وبكميات كبيرة فى الإفطار والغذاء والعشاء لغناه بعناصر «الأوميجا 3» وبالتالى يعمل كمضاد للالتهاب بشكل طبيعى ومن يومها وهى لا تتوقف عن تناول السلمون.

المطربة ريهانا قالت إنها تتعامل مع الأمر ببساطة شديدة وكل ما تفعله أنها تشرب الماء كثيرا وتنصحك اذا ما ظهرت الحبوب التى تضايقك باستعمال أحمر شفاه بلون قوى فذلك يشتت الانتباه عن مشكلتك الصغيرة.

الممثلة جوليان هيج لديها طريقة أفضل واكثر بساطة فهى تنصحنا بمكعبات الثلج فور ظهور الحبوب لتقليل الأحمرار والتورم وتدليك البشرة بنعومة حتى تختفى أو لا تنتفخ بشكل يصعب معه إخفاؤها بالمكياج. النجمة ايما ستون قالت انها عانت طويلا مشكلات البشرة خاصة مع التغيرات الهرمونية لكن تعلمت من والدتها العناية المبكرة بالبشرة وهى حريصة على استخدام الصابون الطبى وزيت شجرة الشاى يوميا.

نقلا عن صحيفة الأهرام

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]