قبل رحيلها.. رجاء الجداوى :عمرنا بيجري بسرعة ومش عارفين بعد شوية إحنا فين| فيديو

5-7-2020 | 10:12

الفنانة رجاء الجداوي

 

سارة إمبابي

قدمت الفنانة الراحلة رجاء الجداوى آخر برنامج إذاعي لها خلال شهر رمضان الماضي يحمل عنوان"نحاول"، يتناول الآداب العامة فى المجتمع وفن التعامل والسلوك بطريقة رائدة تشرح من خلاله معنى الإتيكيت.


وقالت الجداوي في إحدى حلقاته الأيام بتجري بينا بسرعة أوي ويجب على كل شخص استغلالها جيدآ .

وأضافت قائلة:"رمضان حيمشي بدري و رمضان باقي وجاي في ميعاده كل سنة، بس عمرنا هو اللي بيجري بسرعة، ياريت نعمل كل الطيب والحسنات في وقتها مش عارفين بعد شوية إحنا فين".

وتابعت قائلة:"أنا مش متشائمة لكن أنا بحب أعمل الأشياء في وقتها".

وطالبت الجداوى، خلال برنامجها "نحاول" المُذاع عبر الراديو 9090، بالتخلص من الكراكيب الموجودة بأسطح العمارات التى تسبب النكد، وأشارت إلى أنها اتفقت مع مجلس العمارة التى تسكن فيها على تنظيف السطح وزراعة حديقة خضروات..قائلة :"زرعنا بقدونس وشبت وطماطم".

وتابعت الجداوي قائلة:"ما أجمل زرع البطاطا في برطمان بمطبخ المنزل".

وأشارت إلى أن التخلص من الكراكيب إحدى محاولات نشر الطاقة الإيجابية فى المنزل والعمارات، وذكرت أنه عندما تعود الحياة لطبيعتها سنتعلم بأننا لا نستطيع الاستغناء عن بعض. 

توفيت الفنانة رجاء الجداوي  بعد صراع مع فيروس كورونا ، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي، داخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية".

وتوفيت الجداوي بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها ب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عاما.

https://www.youtube.com/watch?v=zkTul5S06NA&feature=emb_title

مادة إعلانية

[x]