رحلت الجميلة البشوشة ..نجوم الفن والإعلام ينعون الراحلة رجاء الجداوى بكلمات مؤثرة

5-7-2020 | 09:02

الفنانة رجاء الجداوي

 

سارة إمبابى

نعى عدد من نجوم الفن والغناء والإعلام الفنانة القديرة رجاء الجداوى ، والتى توفيت اليوم الأحد داخل مستشفى العزل بالاسماعيلية عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا .


وقال الفنان عمرو عبد العزيز:"سبحان من له الدوام ..حبيبتى رجاء هاااانم الجداوى ....أدعولها بالرحمة...لا حول و لا قوه الا بالله".

وقال الفنان كريم محمود عبد العزيز:"إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة #رجاء_الجداوي ربنا يسكنها فسيح جناته".

ونعاها الإعلامى وائل الابراشى:"البقاء لله الأستاذة رجاء الجداوي ..وداعا القديرة رجاء الجداوى ".

ونعى الفنان كريم عبد العزيز الراحلة:"البقاء لله الاستاذة رجاء الجداوى ..ربنا يرحمها ويرزق أهلها الصبر والسلوان".

وقال الفنان أمير كرارة:"مع السلامة ياست الكل.. إنا لله وإنا إليه راجعون". 

وقال الفنان شيكو:"مفيش كلمات توصف رجاء الجداوي، واللي انتوا شوفتوه من طيبتها علي الشاشة وفي البرامج ميجيش فعلا ١٠٪؜ من طيبتها ومشاعرها الطيبة وأمومتها لكل اللي حواليها...كان ليا الشرف إني عرفتها في الحقيقة وليا الشرف إني اشتغلت معاها، ومش مصدق انني بحط صورتها واكتب عن رحيلها..ادعولها كتير و أدعوا لاميرة بنتها؛ لأنها كانت كل حاجة في حياتها. الوداع يا أشيك فنانة قلبا و قالبا".

ونعاها الفنان محمد إمام:"البقاء لله انا لله وإنا إليه راجعون اسكنها الله فسيح جناته".

وقالت الفنانة الهام شاهين:"اللهم ارحمها رحمه تسع السماوات والأرض ..اللهم أجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنا مطمئنا".

وقالت الإعلامية إيمان الحصرى:"إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى في مستشفي أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية إثر إصابتها بڤيروس كورونا".

وقال المخرج عمر زهران :"رحلت..الجميلة الطيبة الخلوقة البشوشة المتواضعة الصادقة الحنونة الرقيقة المجاملة الأخت الصديقة الصدوقة الوطنية المكافحة الصبورة صاحبة الابتسامة في أصعب المواقف الهادئة المتزنة العاقلة..ربنا يرحمك..ربنا يصبرنا جميعا ويسعدك عنده بقدر ما اسعدتي كل من حولك".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]