محمد أبوطالب: مستشفى النجيلة يعمل بكافة تخصصاته بعد إنهاء أعمال العزل

4-7-2020 | 13:05

مستشفي النجيلة المركزي

 

مطروح - أحمد نفادي:

قال الدكتور محمد أبو طالب مدير مستشفي النجيلة المركزي إن المستشفى أصبح آمنا تماما بعد الانتهاء من التعقيم العميق الذي استمر على مدار أسبوع كامل، وبدأ اليوم السبت يعمل بكافة تخصصاته، وذلك منذ إنهاء العمل بها كمستشفي عزل للمصابين بفيروس كورونا الوبائي "كوفيد19".


وأوضح أن مستشفي النجيلة تمتلك طاقم طبي متميز من أطباء وتمريض وفنيين، بالإضافة إلي الأجهزة الطبية مع العمل علي توفير أي احتياجات بالمستشفي تضمن توفير خدمات مميزة للمرضي، مشيراً إلي أن مستشفى النجيلة افتتحه الرئيس السيسي في 2017 لتكون أول مستشفى مركزي تخدم مدن مطروح الغربية والقطاع الغربي، ونجح خلال عامين ونصف في توفير خدمات صحية مميزة.

ولفت إلي أنه تم اختيارها لهذه الأسباب لتكون أول مستشفى تخصص كعزل صحي لمصابي فيروس كورونا، بعد انتشار الفيروس في العالم وخلال 5 أشهر حقق أعلي نسبة شفاء بين المرضي، علي مستوي جميع مستشفيات العزل في كل محافظات الجمهورية.

وأكد "أبو طالب" أن مستشفى النجيلة يخدم مدن مطروح الغربية، النجيلة، براني، السلوم، وكان يستقبل جميع الحالات المرضية لإجراء الكشف الطبي، وإجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والكبري الذي تميز قبل تحويله لمستشفى عزل، خاصة في أقسام الجراحة العامة والعظام والمسالك البولية، جراحة المخ والأعصاب وجراحة الأطفال، النساء والتوليد وفي جراحة المناظير، الأورام، التجميل.

وأضاف أن مستشفى النجيلة المركزي يسعى جاهدة لتوفير جميع التخصصات النادرة، لتخفيف معاناة السفر على الأهالي بمطروح، مشيرا أن المستشفى يستقبل جميع حالات التأمين الصحي ونفقة الدولة ونفقة المحافظة وحالات الطوارئ بالمجان، وذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]