اتحاد الكرة ينتظر الموافقات الأمنية قبل إعلان جدول الدوري

3-7-2020 | 13:38

اتحاد الكرة

 

راجح الممدوح

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أسباب تأخر لجنة المسابقات فى إعلان جدول مباريات الدوري الممتاز قبل عودته في 7 أغسطس المقبل بعد قرار اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية.


قال المصدر إن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تعتزم إرسال التصور النهائي لجدول الدوري إلى الجهات الأمنية يوم الأحد المقبل للحصول على الموافقات اللازمة على المواعيد والملاعب قبل إرسال الجدول إلى الأندية استعدادا لاستئناف المسابقة التي تم إيقافها منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد حسام الزناتي، مدير المسابقات بالاتحاد، أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين تتضمن الأولى المباريات المقررة إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة تمهيدًا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

أضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

[x]