بعد انتشار صور لـ"أب" يربط حذاء ابنته بعد امتحانات الثانوية العامة.. صالح: فوجئت باحتفاء رواد مواقع التواصل

2-7-2020 | 23:00

أب يربط حذاء ابنته بعد امتحانات الثانوية العامة

 

راندا رضا

علق المهندس أحمد صالح، بطل صورة ربط حذاء ابنته أمام لجان الثانوية العامة ، على صورته المتداولة على مواقع التوصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذا واجب على كل أب .


وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إنه فوجئ بانتشار وتداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرًا إلى أن هذه الصورة كانت بعد انتهاء امتحانها في الثانوية العام.

وأشار إلى أن ابنته كانت متعبة ومرهقة جدًا بعد الامتحان، ورأى رباط حذائها على الأرض، فخشي عليها من كورونا، وقام بربطه، مستطردًا: " لم أعلم أن هناك من يلتقط الصورة، وفوجئت بانتشارها وهذا واجب كل أب ناحية أب نته".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ل أب من أمام إحدى لجان الثانوية العامة ، وهو ينحني ليربط حذاء نجلته قبل دخولها الامتحانات، في لقطة هزت المشاعر، وأكدت للجميع قيمة ال أب ومدى تضحياته بكل ما يملك في سبيل أب نائه.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الاحد 21 يونيو ، وتنهي 21 يوليو ، ويؤديها 653ألفا و 398 طالبا وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدولة وضعت عددا من الضوابط الجادة التي تضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والمُراقبين وكل من يُشارك في هذه العملية ، موضحا أنه تم تركيب 5000 بوابة تعقيم على لجان الامتحانات المُختلفة، وأنه ستتم تعقيم الفصول واللجان وأوراق الامتحانات يوميا قبل وبعد الامتحانات، كما أنه سيتم توزيع 25 مليون كمامة على المترددين على اللجان من مُشرفين وطلاب وموظفين وعمال، فضلا عن توفير أجهزة لتغطية الأحذية قبل دخول اللجان، وتجهيز غرف عزل باللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات اشتباه.
 

الأكثر قراءة

[x]