محافظ كفرالشيخ يتفقد لجان الثانوية العامة| صور

2-7-2020 | 11:40

محافظ كفرالشيخ يتفقد لجان الثانوية العامة

 

كفرالشيخ - علاء عبد الله

أكد جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، أن كل جهود الدولة موجهة لتوفير جو آمن ومناسب ل طلاب الثانوية العامة لأداء الامتحان، مشيرًا إلى أن عمليات التأمين الصحية والأمنية، أكثر من جيد، وأن ال طلاب أصبحوا يعرفون جميع الإجراءات الصحية المطلوبة ويقومون بتنفيذها.


جاء ذلك خلال تفقده عددًا من لجان الثانوية العامة منها، لجنة مدرسة السلام الابتدائية، وسعد زغلول الابتدائية، والتي رافقه خلالها الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، والدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، للاطمئنان على سير الامتحانات، وللتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة باللجان، حفاظاً على الصحة العامة لل طلاب والملاحظين.

اطمأن المحافظ، خلال مناقشته لطالبات مدارس بيلا بلجنة مدرسة سعد زغلول الابتدائية التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، عن تيسير أعمال انتقالهن من مدينة بيلا وقراها عبر الأتوبيسات التي تم توفيرها لهن ولل طلاب ، وأشادت الطالبات بالجهود المقدمة لهن، وبتواجد المشرفين المكلفين بمتابعة انتقالهن إلى لجان مدينة كفر الشيخ .

وتفقد محافظ كفر الشيخ لجان مدرسة السلام الابتدائية، و مدرسة المنتزه للتعليم الأساسي، ومدرسة سعد زغلول، كما تفقد محيط لجنة المدرسة الحديثة بمدينة كفرالشيخ، للتأكد من انتظام الامتحانات.


محافظ كفرالشيخ يتفقد لجان الثانوية العامة


بوابات التعقيم بلجان الثانوية العامة


بوابات التعقيم بلجان الثانوية العامة


بوابات التعقيم بلجان الثانوية العامة


بوابات التعقيم بلجان الثانوية العامة

الأكثر قراءة

[x]