الإعدام لربة منزل في اتهامها بقتل زوجها بمساعدة نجلها بالبساتين

1-7-2020 | 13:17

الإعدام لسيدة - أرشيفية

 

محمد علي أحمد

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق ربة منزل لفضيلة مفتي الجمهورية، في اتهامها بقتل زوجها بمساعدة نجلها لوجود خلافات بينهما بمنطقة البساتين.


كشف قرار الإحالة قيام المتهمين "نادية. م"، و"مصطفى.ع" بقتل المجني عليه "علاء الدين.م" عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه عقب تولد الفكرة لدى المتهمة بالتخلص منه، وعرضها على نجلها المتهم الثاني بتاريخ سابق لارتكاب الواقعة، وعلى إثر اتفاقهما سعيا لتنفيذها وقاما بالدخول إلى غرفة نوم المجني عليه منتهزان فرصة انفراده واستلقائه على السرير، وانقضت عليه المتهمة بكل قوتها وجثمت عليه بساقيها على صدره من الجانب الأيسر، وضغطت بكلتا يديها وكتمت أنفاسه حال كون المتهم الثاني مقيدا ساقيه، قاصدين من ذلك قتله فأحدثا به الإصابات التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، حال كون المتهم الثاني طفلا لم يبلغ من العمر 18 عاما.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شقيقق المجني عليه "خالد. م"، شهد أن المتهمة أبلغته بوفاة شقيقه المجني عليه قضاء الله وقدره، إلا أنه تشكك بذلك واتهم المتهمين بقتله لوجود خلافات بينهم والمجني عليه بصفة دائمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]