وائل الإبراشى: ثورة 30 يونيو خلصت مصر من مخططات التفكيك

1-7-2020 | 01:10

الإعلامي وائل الإبراشي

 

راندا رضا

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن ثورة 30 يونيو خلصت مصر والمنطقة العربية من مخطط جماعة الإخوان الإرهابية والمخططات الخارجية الرامية إلى تفكيك الدولة ال مصر ية، مشدداً على حماية الدولة ال مصر ية لم يكن بالأمر السهل، كما يتصور البعض، خاصة أن من يدير الجماعة الإرهابية كان خارج حدود الوطن.


وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى ال مصر ية، أن ما يحدث في ليبيا الآن، يكشف مدى أهمية ثورة فى التخلص من الجماعة الإرهابية وإنقاذ الوطن، مشيراً إلى أن مصر منذ 30 يونيو إلى الآن حققت إنجازات عدة فى الجانب المعيشى والاقتصادى والسياسى للدولة.

وأكد "الإبراشى"، أن ما يحدث فى ليبيا الآن كان مراد له أن يحدث ب مصر ، عندما كانت الجماعة تحتل الميادين فى "رابعة والنهضة"، ولكن العائلة ال مصر ية رفضت ذلك، وكانت هى البطل فى ثورة 30 يونيو ، التى خلصت الوطن من مخطط التفكيك، وتابع: "وقوف مصر صامدة وقوية يحير الأعداء".

وشدد "الإبراشى"، على أن دعم ومساندة المواطن ال مصر ى لثورة 30 يونيو ، من أجل استرداد الوطن المخطوف، وثم تحمله نتائج الإصلاح الاقتصادى، مكن مصر من تجاوز أزمة جائحة كورونا، وعلى الجميع أن يتخيل شكل الدولة ال مصر ية الآن، لو تمكنت جماعة الإخوان الإرهابية التى لا يؤمن عناصرها بالعلم والنشيد الوطنى ولا الحدود بل هم يدعمون التنظيم الدولى.

[x]