رئيس «المقاصة» يجتمع باللاعبين ويحذر من «كورونا» | صور

30-6-2020 | 16:25

اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة

 

راجح الممدوح

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة اليوم مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق.


وطالب عبد السلام اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق استعدادا للعودة لمباريات الدوري، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات في الدوري والصعود بالفريق الي مركز متقدم بجدول الدوري.

وأكد عبد السلام، ثقته في الجهاز الفني ودعمه الكامل للمدير الفني إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات.

وخلال الجلسة، طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .

ومن جانبه، أعلن وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن الجهاز الفني قرر استئناف التدريبات بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعد الانتهاء من عمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا وظهور نتائج المسحات.

وأضاف هويدي أن الفريق يترقب عودة الثنائي المحترف شميلس بيكلي وباولن فوافي بمجرد استئناف رحلات الطيران الدولية، حيث يتواجد الأول حاليا في إثيوبيا، ويُنتظر أن يعود الثاني من فرنسا.


إيهاب جلال المدير الفني للفريق


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]