لبحث مطالبهم.. رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر يجتمع مع ملاك مشروع «جنة الفاخر»

30-6-2020 | 13:15

المهندس شريف الشربينى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر

 

عصمت الشامى

عقد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، اجتماعًا مع عدد من الملاك الممثلين عن ملاك مشروع كمبوند جنة الفاخر، لبحث مطالبهم، ووضع حلول لها.


وكان ملاك المشروع قد أعدوا مذكرة تفصيلية تضمنت ١٢ طلبا، وضعها جهاز 6 أكتوبر محل دراسة، على مدار يومين كاملين من خلال اجتماع ضم مهندسي المشروع، ثم دعا رئيس الجهاز الملاك للاجتماع بهم، لطرح ما تم التوصل له من حلول.

كانت على رأس هذه المطالب تغيير أعمدة الإنارة بالزون الأول الذي يشمل 25 عمارة، حيث كانت لا تتناسب مع كونها إنارة داخلية، ورغم عدم موافقة الجهاز مسبقا، إلا أنه وتلبية لرغبة الملاك، دعا الشربيني للمهندس المختص لحضور الاجتماع، طالبا منه القيام بدراسة الأمر على مدار 6 ساعات، على أن يعطيه النتيجة في نهاية اليوم، لتتم الموافقة على التغيير، والبدء الفوري في العمل.

ووافق «الشربيني» على تركيب كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية وتسليم الملاك كروت ممغنطة لتنظيم عملية الدخول والخروج، وطبع «لوجو» للسيارات يحمل اسم وشعار الكمبوند، على أن يكون كل ذلك خارج وديعة الصيانة..


كما وعد بدراسة أماكن انتظار السيارات، وهل ستتناسب مساحتها مع أعداد السيارات، مؤكدا أن المهندس المختص سيقوم بدراسة زيادة أماكن للانتظار، لتفادي عدم حدوث مشكلة مستقبلا.

وافق «الشربيني» في الاجتماع الذي استمر لقرابة ال3 ساعات على غالبية مطالب الملاك بمشروع جنة، مؤكدا الالتزام بكافة ما جاء في كراسة الشروط، وعدم الاخلال به، لأن هذا حق أصيل بالمالك.

جدير بالذكر أن مشروع جنة 6 أكتوبر يضم 6720 وحدة سكنية.

[x]