محافظ الدقهلية يكلف بتوزيع 22 "لودر زاحف جديد" للوحدات المحلية | صور

30-6-2020 | 12:37

محافظ الدقهلية أثناء الجولة

 

الدقهلية - منى باشا

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الثلاثاء، بتوزيع 22 لودر زاحف جديدا على الوحدات المحلية لتنضم لمنظومة النظافة بمراكز ومدن المحافظة.


وأشار محافظ الدقهلية ، في بيان، إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام برفع مستوى البيئة العامة وتحقيق رضا المواطنين، مضيفًا: «بدأنا فعليا في التطبيق في مختلف المجالات، وفيما يخص منظومة النظافة يتم توزيع اللوادر الزاحفة الجديدة على جميع مراكز ومدن المحافظة».

وأكد محافظ الدقهلية أن تكليفات الرئيس بمضاعفة موازنة الخطة الاستثمارية للمحافظة لتصل لمبلغ 450 مليون جنيه لدعم القطاعات داخل المحافظة بالتنسيق مع وزارة التخطيط، مشيرًا إلى استمرار الدعم المتميز من وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء محمود شعراوي الذي لا يدخر جهدا في تقديم الدعم لمشروعات المحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن من مميزات هذه اللوادر الزاحفة أنها تعمل في الشوارع الضيقة والعشوائية ويمكنها رفع القمامة على سيارات النقل حتى ارتفاع 6 امتار.

وقال محافظ الدقهلية إن هذه أول مرة يتم اعتماد الحكومة للخطة الاستثمارية الجديدة للاستفادة من الوقت وعدم تعطيل المشروعات، مضيفا أن توريد هذه اللوادر الزاحفة يأتي كمرحلة أولى ضمن الخطة 2020/2021.

 


محافظ الدقهلية أمام المعدات الجديدة


المعدات الجديدة


جانب من المعدات الجديدة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]