يسرا: ضربت حلا شيحة قلم 6 مرات ولم تعترض واستسلمت

30-6-2020 | 03:13

يسرا

 

سارة إمبابى

وصفت الفنانة يسرا دور الفنانة عبير صبري في مسلسل خيانة عهد بأنه من أفضل حالاتها الفنية، كاشفة أن عبير صبري كانت تخشى من الدور وتقوم به بإخلاص وحب وشغف.


وأكملت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة "أجمل مشاهدها كان وهي تواجه أولادها وزوجها بمشاعر ندم"، مشيرة إلى أن شقيقتها في المسلسل وهي الفنانة حلا شيحة نجحت في دورها لدرجة إن الناس كرهتها وهذا نجاح كبير.

وعن مشهد ضربها ل حلا شيحة قالت: "كنت لازم أبقى قاسية لأنهم أخدوا أعز الناس عندي في حياتي وهو إبني.. ولما ضربت حلا في المشهد ورغم أني بكره أني أضرب حد أو أتف.. ضربتها بجد والقلم لبس ومن كل الزوايا وحلا ماعلقتش خالص واستسلمت ومافتحتش بقها رغم أن المشهد اتمثل ست مرات واضربت في كل مرة".

وحول خالد سرحان قالت: "كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وعن أصعب المشاهد قالت "أصعب مشهد كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقال له نروح المشرحة ما حبتش اففور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وحول التصوير في ظل جائحة كورونا قالت "ما حدش فينا اتصاب في كل الفريق بالفيروس وبنطهر المكان باستمرار حتى الأيام اللي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من "الكحول" ما أهملناش".

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "إديت للمساعدين بتوعي في البيت إجازة شهر بعد رمضان .. وأنا اللي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية" خلاني أعمل كل حاجة.. خالد استحمل طبيخي الوحش لأني ماطبختس من زمان وكل مني أكل نيئ ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش ". وأضافت مازحة "كده ينفع وكده ينفع" مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".

مادة إعلانية

[x]