يسرا: نجاحي في «خيانة عهد» بسبب رضا أمي علي

29-6-2020 | 23:33

الفنانة يسرا

 

سارة إمبابي

قالت الفنانة يسرا ، إنها محظوظة على مدار مسيرتها الفنية لأنها عملت مع نجوم ومخرجين كبار وهم أسباب نجاح أعمالها، موضحة "أنا ست محظوظة لأني اشتغلت مع ناس حلوة كبيرة كبروني معاهم".

وأضافت يسرا ، في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، في تعليقها على دورها في مسلسل " خيانة عهد "، قائلة: " مسلسل خيانة عهد كان بالنسبة لي يمثل عودة ورجوعا وكنت مش عارفة إيه الي هيحصل.. وعندما تعاملت مع الكاتب أحمد عادل، وهي المرة الأولى، والمخرج، وقرأت السيناريو استشعرت إن فيه ناس بتخاف علي وبتحبني وعاوزين يقدمولي كل حاجة حلوة".

وأشارت إلى أن كل مشهد في ال مسلسل أثناء تصويره كان يخضع لمتابعة دقيقة، موضحة "شعرت بسعادة بالغة في الحلقة 14 بالذات لأني شعرت وجود روح والدتي معي".

وتابعت: "حسيت إن روح أمي محوطاني ولو نجحت في حياتي فهو بسبب رضا أمي علي، خاصة في الحلقة 14 لما مات ابني في ال مسلسل ومشهد المشرحة والمدفن".

واستكملت: "أنا وصلت لقلوب الناس في مشهد وفاة ابني في ال مسلسل لأني مكنتش بمثل كنت حقيقية.. كنت موجوعة بجد"، لافتة إلى أن أحد أسباب انهيارها أن المدفن الذي تم فتحه في مسلسل خيانة عهد يشبه مقبرة أمها الراحلة.

مادة إعلانية

[x]