مدرب منتخب تونس: معلول أفضل ظهير أيسر في إفريقيا.. وهذا شرطي لصفقة الزمالك المحتملة

29-6-2020 | 13:22

علي معلول

 

تهاني سليم

يعتقد منذر الكبير مدرب منتخب تونس أن مواطنه علي معلول لاعب الأهلي المصري أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، كما كشف عن الشرط الذي وضعه لحمزة المثلوثي صفقة الزمالك المحتملة للعب في صفوف تونس.


وأجرى منذر الكبير حوارًا مع «العين الإماراتية» تحدث فيه عن عودة علي معلول إلى منتخب تونس، وقال: «منذ قيادتي للمنتخب وأنا اعتمد على علي معلول لاعب الأهلي المصري في جميع المباريات»، مُضيفًا: «بشكل شخصي اعتبره أفضل ظهير أيسر في إفريقيا وهو من ثوابت منتخب تونس».

وعاد معلول إلى منتخب تونس بعدما غاب عن منافسات أمم إفريقيا التي أقيمت في القاهرة صيف 2019.

وتطرق مدرب نسور قرطاج إلى احتراف لاعبي تونس في الدوري المصري وقال: «الاحتراف في أوروبا أفضل لأنه يسمح للاعبين بتطوير مستوياتهم، لكن إن لم تتوفر تلك الميزة فإن الاحتراف في الدوري المصري خاصة اللعب في أندية تنافس على الألقاب المحلية والقارية مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي شئ أفضل

ويلعب علي معلول مع الأهلي وفرجاني ساسي مع الزمالك وفخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي.

ولم يعلق المدرب على موضوع انتقال لاعب الصفاقسي حمزة المثلوثي المتوقع للزمالك أو فسخ حمدي النقاز لعقده مع الزمالك، مؤكدًا أنها أمور لا يتطرق إليها وخاصة باللاعبين وحدهم.

وأكد إخبار «المثلوثي» له بوجود اتصالات مع الزمالك وبعض الأندية التونسية، واعلن أنه اشترط على «المثلوثي» اللعب أساسيًا مع الزمالك وتقديم مستوى متميز للانضمام إلى منتخب تونس.

مادة إعلانية

[x]