[x]

محافظات

ننشر أسماء المرشحين لمنصب عميد كلية الطب بجامعة سوهاج.. والخطة الزمنية لإعلان النتائج

28-6-2020 | 22:15

جامعة سوهاج

سوهاج - نيفين مصطفى

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات كلية الطب البشري ، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، عن الكشف المبدئي لأسماء المرشحين المتقدمين لمنصب العميد.


وأوضح بيان صادر عن الجامعة، أن المتقدمين بـ"أولوية التقدم" هم كل من، الدكتور أسامة محمد رشاد، أستاذ الأنف والأذن والحنجرة، والمشرف علي وكالة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمد عبدالرحيم عبدالمولى، أستاذ جراحة التجميل والحروق، الدكتور مجدي محمد أمين، أستاذ النساء والتوليد والقائم بعمل عميد كلية الصيدلة، الدكتور أحمد محمد بغدادي، أستاذ القلب والأوعية الدموية، مدير وحدة قسطرة القلب بالمستشفى الجامعي، الدكتور شاذلي صالح موسى، أستاذ جراحة العظام، الدكتور حسان عبدالرحمن نعمان، أستاذ جراحة العظام والمشرف على كلية الطب البشري.

وقال رئيس جامعة سوهاج ، إن اليوم الأحد 28 يونيو، تم فحص أوراق المتقدمين وإعلان القائمة المبدئية، على أن يتم تلقي الطعون غدا الإثنين 29 يونيو، والبت فيها يوم الأربعاء الأول من يوليو، وإعلان الكشف النهائي للمرشحين.

وأشار إلى أن إعلان الجدول الخاص بعرض المرشحين لبرامجهم سيكون يوم الخميس 2 يوليو، على أن تبدأ إجراءات اختيار أفضل ثلاثة مرشحين من المتقدمين للمنصب، تمهيداً لرفعهم لرئيس الجامعة يوم الأربعاء 15 يوليو 2020.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة