محافظات

مجلس خدمة المجتمع بجامعة الإسكندرية يناقش الإجراءات الاحترازية من "كورونا" خلال امتحانات نهاية العام

28-6-2020 | 16:05

جامعة الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

استعرض مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور علاء الدين رمضان، نائب رئيس الجامعة، خلال انعقاد المجلس بتقنية الفيديو كونفرانس اليوم، الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الجامعة لامتحانات طلاب المرحلة النهائية.


وأكد نائب رئيس الجامعة على وكلاء الكليات بمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية وتكوين فرق للمتابعة بالتعاون مع قطاع شئون التعليم والطلاب مع التأكيد على توزيع المعقمات والمطهرات على كافة اللجان ومتابعة عمليات التعقيم للقاعات، المدرجات، والطرقات ودورات المياه، وتوزيع الكمامات على الطلاب، قياس درجات الحرارة بصفة منتظمة، وكذلك آلية التخلص من المخلفات بطريقة دورية مع مراعاة توفير حجرات للعزل فى حالات الاشتباه.

ووافق المجلس على إنشاء المنصة الإلكترونية للتدريب بجامعة الإسكندرية TMS بهدف تحقيق التكامل بين جميع مراكز التدريب بالجامعة من خلال منصة إلكترونية واحدة وفى إطار التطور في التعلم عن بعد.

وقدم نائب رئيس الجامعة، الشكر لكل من ساهم فى مبادرة "معًا نستطيع" وهى المبادرة التى أطلقتها الجامعة لدعم الطلاب والعمالة اليومية والمؤقتة والأسر الأكثر تضررًا من إجراءات الحظر والتى انتهت إلى إطلاق عدد من القوافل إلى المجتمع المحلى وتوزيع المساعدات والمواد الغذائية لأكثر من 10 آلاف أسرة متضررة مع التأكيد على تكرار مثل هذه المبادرات مستقبلاً.

وأشار رمضان، إلى تبنى قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة إلى مبادرة "فكرتك" للاستفادة من أفكار الشباب الجامعى وخدمة المجتمع المدنى وتأهل 5 فرق من الجامعة بالتعاون مع كلية الهندسة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة