ألمانيا تستيقظ على احتفالات الجالية المصرية بذكرى ثورة 30 يونيو | صور

28-6-2020 | 15:30

احتفالات الجالية المصرية فى ألمانيا بثورة 30 يونيو

 

جودة أبوالنور

نظمت اليوم الجالية المصرية في ألمانيا اليوم وقفة احتفالية بالذكرى السابعة ل ٣٠ يونيو .aspx'> ثورة ٣٠ يونيو المجيدة أمام السفارة المصرية في العاصمة برلين.


وكان عدد من المصريين المتواجدين في ألمانيا قد زحف من الصباح الى مقر السفارة المصرية في برلين يحملون العلم المصري وصور للرئيس عبد الفتاح السيسي واصطفوا في الشوارع حول السفارة يهتفون للرئيس السيسي، ويستمعون للأغاني الوطنية المصرية التي تفاعل معها الحضور من الجالية بالإضافة إلى المارة في الشوارع.

ورصدت العديد من وسائل الاعلام الاحتفالات وأجرت مقابلات مع بعض المشاركين في الاحتفالية، والذين أثنوا على تاريخية ٣٠ يونيو .aspx'> ثورة ٣٠ يونيو التى كانت السبب الرئيس في عودة مصر إلى مكانتها الدولية وانتشالها من غياهب الإخوان الذين أرادوا لها الرجعية.

وأشاد أعضاء الجالية بالدور الكبير والتضحية العظيمة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الست الماضية التي قاد فيها البلاد، وأعاد لها مجدها من خلال ثورة أخرى تنموية، وبث الأمن والأمان في كل ربوعها فاستعادت البلاد مكانتها وعافيتها رغم التحديات الصعبة والاختبارات القاسية التي شهدتها البلاد خلال هذه الفترة.

وجدد أعضاء الجالية المصرية العهد والبيعة للرئيس عبد الفتاح السيسي كرئيس للبلاد لاستكمال المكتسبات القومية وتعزيز مكانة مصر الدولية والرفاهية والكرامة للمواطن المصري في الداخل والخارج مثمنين كل ما يقوم به الرئيس من أعمال.

ومن جانبه قال علاء ثابت رئيس الجالية المصرية في ألمانيا ومقرها العاصمة برلين، أن المصريين في ألمانيا يحرصون سنويا على الاحتفال بذكرى ٣٠ يونيو .aspx'> ثورة ٣٠ يونيو في أجواء حضارية يدهش لها الشارع الألماني، ويشعر عن كثب بالوعي الذي يتمتع به المواطن المصري وارتباطه الوثيق بوطنه، وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قدم روحه فداء لمصر وانتشلها من مؤامرة الاخوان ورجعيتهم الذين أرادوا لمصر وأبنائها الشرور.

وأكد ثابت أن الجميع في ألمانيا ينتظر هذا اليوم كمناسبة مصرية نحرص خلالها على أن نقول للرئيس عبد الفتاح السيسي شكرا على مابذلته من تضحيات من أجل رفعة الوطن، وأننا هنا نؤيد ونبارك جميع القرارات التي تتخذها في واجبك المقدس نحو مصر.


احتفالات الجالية المصرية فى ألمانيا بثورة 30 يونيو


احتفالات الجالية المصرية فى ألمانيا بثورة 30 يونيو


احتفالات الجالية المصرية فى ألمانيا بثورة 30 يونيو


احتفالات الجالية المصرية فى ألمانيا بثورة 30 يونيو

مادة إعلانية

[x]