نقيب الزراعيين: 30 يونيو غيرت تاريخ المنطقة وما تم تنفيذه من مشروعات يؤكد قوة إرادة القيادة السياسية

28-6-2020 | 14:13

الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين

 

محمد علي

بعث الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ، برقية هنأ فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بأعياد ثورة 30 يونيو المجيدة، التي أعادت الدولة المصرية إلى مكانتها الطبيعية بقيادة الرئيس رغم التحديات التي واجهتها الدولة المصرية على مدار 7 سنوات سواء مواجهة الإرهاب في سيناء أو انتشار فيروس كورونا .


وقال "خليفة"، في برقيته إلي الرئيس السيسي : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جموع المهندسين الزراعيين بمناسبة الذكري السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة، وسوف تظل هذه المناسبة علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ.

وأضاف نقيب الزراعيين أنه رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد إلي أن مصر نجحت في تحويل التحديات إلي فرص يعرفها القاصي والداني أعادت مصر إلي واجهة مكانتها الطبيعية بين الأمم من خلال التحول الاقتصادي الكبير لدولة كبيرة تأخذ مكانتها الاقتصادية الكبيرة بين مختلف دول العالم.

وأوضح "خليفة"، أن المشروعات التي نفذها الرئيس السيسي خلال سنوات قليلة لم يكن يتصور إمكان تنفيذها في ظل المؤامرات الدولية، خاصة في مجال البنية التحتية للدول المصرية، والمشروعات الزراعية ومشروعات شبكات الطرق التي غير وجه مصر لكي تكون دولة محورية لها تأثيرها علي المستوي الإقليمي والدولي، مشيرا إلي أن مشروعات تعمير سيناء والصوب الزراعية والتوطين خارج الدلتا ووادي النيل رسالة نجاح لمصر أمام العالم.

وأكد نقيب الزراعيين أن جموع الزراعيين في مصر يعاهدون الرئيس بمواصلة المزيد من الجهد والعطاء لتوفير الأمن الغذائي للشعب المصري سائلا المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على الرئيس بدوام التوفيق والسداد وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقي والازدهار.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]