في أول اجتماعاته.. "الألعاب الإلكترونية" يناقش خطة عمل المرحلة المقبلة وتشكيل اللجان النوعية

27-6-2020 | 20:32

اتحاد الألعاب الإلكترونية

 

دعاء بدر

عقد مجلس إدارة اتحاد الألعاب الإلكترونية ، أول اجتماعاته اليوم -"أونلاين" - بتشكيله الجديد برئاسة شريف عبدالباقي، والذي أعلنه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، قبل أيام.

شهد الاجتماع مناقشة خطة عمل الفترة المقبلة و تشكيل اللجان النوعية من أجل تحقيق طفرة في الألعاب الإلكترونية وتوسيع قاعدة الممارسة ومظلة الاتحاد لتشمل عددا كبيرا من اللاعبين والأندية. كما وجه شريف عبدالباقي بضرورة العمل بروح الفريق مع الاهتمام والبناء على ما انتهى إليه المجلس السابق.

تضمن تشكيل مجلس إدارة الاتحاد كلا من شريف عبدالباقي رئيسا، وماجد فراج نائبا للرئيس، ومحمد عبدالنبى أمينا للصندوق، وفى العضوية كل من المهندس أشرف صبري ( رئيس مجلس إدارة شركة فورى) وأمنية يحيى يوسف (صحفية) ومحمد وردة (صحفى) والدكتور عبادة الجزار (وزارة الشباب والرياضة).

وضم الاتحاد ولأول مرة شبابا أقل من 25 سنة هم: مصطفى مجدي (طالب بالأكاديمية العربية للنقل البحرى)،  بالإضافة للثنائي رنا محمد عبدالرحمن (طالبة بحاسبات عين شمس) وعبدالله جمال عبدالعاطي (مهندس) في العضوية تحت السن، والذين جاءوا بعد إعلان ومقابلات مع من تقدموا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]