دور السينما الأمريكية تستعد لاستقبال الجماهير بشروط صارمة وتأجيلات متتالية

27-6-2020 | 16:15

دور السينما

 

رويترز

عندما تفتح صالة أرينا للسينما المكونة من 60 شخصًا في لوس أنجلوس مرة أخرى للمرة الأولى منذ شهور ، سيتم ملء أكثر من اثني عشر مقعدًا بقطع من الورق المقوى لجيمس دين وتشارلي تشابلن وأيقونات هوليوود أخرى.

وترتيب الجلوس ، المصمم لتشجيع الابتعاد الاجتماعي بين 15 مستفيدًا من الحياة الواقعية الذين سيتم السماح لهم بالدخول في كل عرض ، هو أحد إجراءات السلامة الجديدة التي تضعها المسارح لتقليل فرصة انتشار فيروسات التاجية.

وقال المالك كريستيان ميولي: "نحن نتجاوز حدودنا للتأكد من أن كل شيء نظيف وأن الجماهير تشعر بالراحة والأمان معنا لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات".

ومع ذلك ، من غير الواضح متى سيتمكن ميولي ومشغلو المسرح الآخرون من استقبال الضيوف مرة أخرى.

في حين أعيد فتح حوالي 780 دار سينما داخلية في جميع أنحاء البلاد ، لم يعط المسئولون في مقاطعة لوس أنجلوس ، أكبر سوق لأفلام السينما في الولايات المتحدة ، ضوءًا أخضر ، معبرين عن قلقهم بشأن ارتفاع حالات الإصابة بفيروسات كورونا. كما لم تحدد مدينة نيويورك ، سوق الأفلام رقم 2 في البلاد ، موعدًا لإعادة افتتاح السينما.

لقد تضررت أعمال المسرح بسبب عمليات إغلاق الفيروسات التاجية التي بدأت في منتصف مارس ، مما أدى إلى تسريح عشرات الآلاف من الموظفين واقتراض الأموال للبقاء على قيد الحياة.

كان مالكو دور السينما يخططون لتقديم فيلم "مولان" وإخراج المخرج كريستوفر نولان "تينيت" في يوليو. تم دفع كلاهما إلى أغسطس ، مع تعيين "تينيت" من شركة وارنر براذرز من AT&T Inc في 12 أغسطس و"مولان" في 21 أغسطس.

يمكن أن يأتي المزيد من خلط الجدول الزمني ، اعتمادًا على تقدم جائحة الفيروس التاجي.

حاليًا ، أول فيلم تم إصداره على نطاق واسع في جدول هوليوود هو "Unhinged" ، دراما غضب على الطريق من بطولة راسل كرو ، من المقرر عرضه في 10 يوليو.

قال كرو إنه تم تشجيعه لسماع تقارير تفيد بأن رواد السينما يتوقون للعودة إلى دور السينما ، وخاصة بالنسبة للإثارة.

وقال كرو في مقابلة "أرادوا العودة إلى ذلك المكان ، في ذلك المكان الآمن ، في تلك الغرفة ، حيث يحدث كل الجنون على الشاشة ، وليس بالضرورة في حياتهم".

في لوس أنجلوس ، كان لدى عشاق السينما آراء متباينة حول العودة إلى المسارح.

قال شون توماس ، وهو محاسب يزور شيكاغو: "أنا من رواد السينما ، لذا بالنسبة لي ، سيكون فقط للتأكد من أن المسافة الاجتماعية في مكانها الصحيح" إلى جانب خطوات أخرى مثل التعبئة المسبقة للامتيازات.

قال كاتب السيناريو مات سولسبيرغ "يمكنك مشاهدة الأفلام في المنزل ، لذلك لا أعتقد أن ذلك ضروري للغاية". (شارك في التغطية ليزا ريتشوين ؛ تقرير إضافي من رولو روس ؛ تحرير سينثيا أوسترم.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]