محافظات

قناة السويس تطبق خدمات الدفع الإلكتروني لمحاور العبور.. وتوضح مواقيت تشغيل المعديات والأنفاق والكباري

26-6-2020 | 13:55

هيئة قناة السويس

الإسماعيلية- خالد لطفي

أعلنت هيئة قناة السويس، عن بدء تطبيق خدمات الدفع الإلكتروني لمحاور العبور التابعة لها، من الأنفاق والكباري العائمة والمعديات في مدن القناة الثلاث، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.


يأتي ذلك في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه الهيئة، سعيًا نحو تفعيل تطبيقات الدفع الإلكتروني التي تتماشى مع سياسة الشمول المالي بالدولة، وتيسيرا على المواطنين.

وفي سياق متصل، أوضحت هيئة قناة السويس أنها عدلت مواعيد تشغيل جميع وسائل العبور التي تشرف الهيئة على تشغيلها وإدارتها، وذلك اعتبارًا من غد السبت الموافق ٢٧ يونيو وحتى إشعار آخر.

ويشمل التعديل؛ مواعيد تشغيل مرفق المعديات، لتصبح من الرابعة صباحا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل، فيما يتم تشغيل سلسلة الأنفاق العملاقة بمدن القناة الثلاث، طبقا لجداول تشغيل تلائم احتياجات عبور المركبات والنقل.

وأوضحت أن أنفاق تحيا مصر بالإسماعيلية تعمل من السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء، وتعمل أنفاق ٣يوليو في بورسعيد من الثامنة صباحا وحتى السادسة مساءً، فيما يستمر العمل بنفق الشهيد أحمد حمدي بالسويس على مدار ٢٤ ساعة، لنقل المواد المستثناة؛ طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وعن مواعيد تشغيل الكباري العائمة، أوضحت الهيئة، في بيانها، تشغيلها بانتظام طبقا للفاصل الملاحي لعبور السفن بالقناة، من الرابعة صباحا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة