وزير الرياضة مهنئا صلاح بعد فوز ليفربول بالدورى: خير سفير للاعبين المصريين في الخارج

26-6-2020 | 13:41

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

محمد الجوهري

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا باللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لتهنئته بحصول فريقه على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم وذلك بعد غياب 30 عاما.


وخلال الاتصال أعرب وزير الرياضة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه لاعب مصري محترف في الدوري الإنجليزي الذي يعد من أقوى الدوريات الكروية على مستوى العالم.

وأضاف صبحي أن محمد صلاح يعتبر نموذجا لشاب مصري استطاع أن يحقق إنجازا غير مسبوق يشهد به الجميع، مشيرا إلي أنه خير سفير للاعبين المصريين في الخارج.

وتوج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بطلا للدوري الإنجليزي رسميا بعد غياب 30 عاما.

وجاء تتويج باللقب عقب خسارة منافسة مانشستر سيتي أمام تشيلسي مساء الخميس بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة 31 من البريميرليج.

سجل هدفي البلوز بوليسيتش في الدقيقة 36 من الشوط الأول وويليان من ضربة جزاء في الدقيقة 78، بينما أحرز هدف مانشستر سيتي اللاعب دي بروين في الدقيقة 55.

وتوقف رصيد مان سيتي عند 63 نقطة، بينما يمتلك ليفربول 86 نقطة ليستعيد الريدز اللقب الغائب منذ 30 عاما.

وتعتبر هذه المرة رقم 19 في تاريخ الريدز ليبقى على بعد لقب واحد من مانشتسر يونايتد الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبريميرليج.

يذكر أن محمد صلاح ينافس بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي بعد أن وصل للهدف 17 يحتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي متصدر هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا.

مادة إعلانية

[x]