إعلان نتيجة "سنوات النقل" للطلاب المصريين في السعودية للعام الدراسي 2019/2020

25-6-2020 | 15:08

الدكتور أشرف العزازى

 

جدة من مختار شعيب

أعلن الدكتور أشرف العزازى المستشار الثقافي ال مصر ي رئيس البعثة التعليمية ب سفارة جمهورية مصر العربية لدي المملكة العربية السعودية   صباح اليوم الخميس   نتيجة الطلاب ال مصر يين  في الخارج" سنوات النقل" المختلفة بالتربية والتعليم  للعام الدراسي 2019/2020 التي اعتمدتها  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ال مصر ية .

وقال العزازي  يوجد ب السعودية أكبر عدد من الطلاب ال مصر يين في الخارج على مستوي العالم ، ونسبة  الطلاب ال مصر يين في الخارج بالمملكة العربية السعودية تزيد على 87% بالنسية لجميع الطلاب ال مصر يين  في الخارج بكل دول العالم .

وتقدم العزازي بخالص التهنئة لأبناء الجالية ال مصر ية  بالمملكة العربية السعودية   بهذه المناسبة . 

وأضاف أنه قد تم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للمكتب الثقافي ال مصر ي بالرياض (الصفحة الرئيسية) ecbrsa.edu.eg ، وللتمكن من الحصول علي النتيجة  يقوم ولي الأمر أو الطالب بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له علي الموقع الرسمي للمكتب الثقافي ال مصر ي بالرياض لتظهر له النتيجة وبيانات الطالب كاملة.

​كما يؤكد العزازي أن المكتب الثقافي يعمل عل مدار الساعة لتوفير كل السبل والوسائل المتاحة لتذليل جميع العقبات لأبناء الجالية ال مصر ية الكرام ، متمنيا لأبنائنا الطلاب التوفيق والسداد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]