باكوس دي فيريرا يسقط تونديلا في عقر داره ويبدأ الهروب من شبح الهبوط بالدوري البرتغالي

25-6-2020 | 00:58

باكوس دي فيريرا وتونديلا

 

الألمانية

قطع باكوس دي فيريرا خطوة مهمة على طريق الهروب من شبح الهبوط بفوزه الكبير 3 / 1 على مضيفه تونديلا مساء الأربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت مساء الأربعاء أيضا تعادل موريرينسي مع فاماليكو 1 / 1 .


ورفع باكوس دي فيريرا رصيده إلى 31 نقطة، ليقفز من المركز السادس عشر إلى الثاني عشر وتجمد رصيد تونديلا عند 29 نقطة، ليتراجع إلى المركز الخامس عشر.

وحسم باكوس دي فيريرا المباراة بشكل كبير في شوطها الأول من خلال ثنائية للمهاجم البرازيلي دوجلاس تانكي في الدقيقتين العاشرة والثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق الهدف الثالث عن طريق النيران الصديقة حيث أحرزه يوهان تافاريس نجم تونديلا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68 فيما سجل جواو بيدرو هدف حفظ ماء الوجه لتونديلا في الدقيقة 88 .

وتعادل موريرنسي مع فاماليكو بهدف سجله فابيو أبرو في الدقيقة 69 مقابل هدف سجله توني مارتينيز في الدقيقة 73 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع موريرنسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف أمام بوافيشتا مقابل 45 نقطة لفاماليكو الذي تقدم للمركز الخامس.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]