محافظات

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة البدء في تطوير شارع الشاحنات لربطه بمحور 30 يونيو | صور

24-6-2020 | 15:31

عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال الاجتماع

بورسعيد - خضر خضير

وجه عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بسرعة البدء في أعمال تطوير شارع الشاحنات عقب الانتهاء من أعمال الرفع المساحي للشارع وكافة الأعمال الأخرى، مشددا على تكثيف العمل بأعلى معدلاته وسرعة تنفيذ الأعمال نظرا لأهمية الشارع الذي يمر على المداخل الرئيسية للمحافظة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع الشركة المنفذة لأعمال التطوير، بحضور المهندسة هويدا شميس رئيس منطقه تعمير بورسعيد الجهة المشرفة على تنفيذ المشروع.

وأشار المحافظ إلى أن مخطط تطوير شارع الشاحنات يبدأ من شارع عزمي حتى شارع ٢٣ ديسمبر، لافتا إلى أنه سيتم ربط شارع الشاحنات عقب تطويره مع محور ٣٠ يونيو بطول حوالي ٤ كم بعرض ٤ حارات بكل اتجاه، مؤكدا إنشاء شبكات صرف الأمطار.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن أعمال تطوير شارع الشاحنات تأتى فى إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة مختلف الطرق داخل المدينة بمختلف الأحياء، تماشيا مع أعمال التطوير التي تتم على أرض المحافظة، والتي تعد نقلة نوعية لمدينة بورسعيد وتطوير مداخلها الجنوبي وربطها بمحور ٣٠ يونيو.

وأكد أن الشارع سيكون فى اتجاهين، وكل اتجاه 4 طرق وسيتم مراعاة إضاءة الشارع بأعمدة تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير الطاقة ومراعاة أحدث أساليب رصف الطرق.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة