اللائحة التنفيذية للقانون خلال أسابيع.. ننشر تفاصيل لقاء وزيرة التضامن مع أصحاب المعاشات |صور

23-6-2020 | 19:55

وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج

 

أميرة هشام

استقبلت وزيرة التضامن الاجتماعي وفداً من أصحاب المعاشات ضم النائب البرلماني السابق البدري فرغلي، وعددا من أصحاب المعاشات.

وخلال ال لقاء قدم وفد أصحاب المعاشات الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي على ما قدمته من جهود في خدمة أصحاب المعاشات والعمل على تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بتحديد الزيادة السنوية للعام الجديد 14%، وكذلك إنهاء أزمة العلاوات الخمس وقرار صرفها بداية من يوليو القادم.

وخلال ال لقاء قالت وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، إن الوزارة حريصة على مصالح أصحاب المعاشات وعلى الحوار معهم وتسعى لتحسين أوضاعهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتحقيق أعلى العوائد من استثمار أموال المعاشات.

كما أشارت وزيرة التضامن الاجتماعى إلى إصدار اللائحة التنفيذية خلال الأسابيع القادمة بما يضمن تفعيل كافة الامتيازات المنصوص عليها فى قانون التأمينات والمعاشات الاجتماعية رقم 48 لسنة 2019.

وأوضحت القباج، أن الوزارة تسعى لميكنة الخدمات المقدمة لأصحاب المعاشات وربط كافة مكاتب التأمينات بالصندوقين الحكومي والعام والخاص، وكذلك استخدام حلول تكنولوجية جديدة منها إتاحة صرف المعاشات على التليفون المحمول وتفعيل تطبيق الهاتف "معاشى".

وفى ختام حديثها أشارت القباج إلى حرص القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأصحاب المعاشات وتكليفاته الدائمة بتجويد الخدمات المقدمة لهم وتفعيل الحوار معهم على كافة المستويات.


جانب من ال لقاء


جانب من ال لقاء


جانب من ال لقاء


جانب من ال لقاء

مادة إعلانية

[x]