غرفة "فض منازعات فيفا" تنصف جمعية المحترفين في شكاوى اللاعبين المصريين بالخارج

23-6-2020 | 00:01

حمزة عبد الوهاب مدير شئون اللاعبين بجمعية اللاعبين المحترفين

 

راجح الممدوح

صرح حمزة عبدالوهاب، مدير شئون اللاعبين ب جمعية اللاعبين المحترفين ، والتى يترأسها مجدي عبدالغني، بأنه حصل على حكم من خلال غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم ( فيفا ) لصالح عدد من اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج .


وتقدمت الجمعية بعدد من الشكاوى لصالح اللاعبين المصريين المحترفين بالدوري الممتاز المالديفي ضد نادي ( أفوكايدو إف سي ) حيث قام كل من محمود عبدالرحيم وخليل كمال ومصطفى صديق، بالتواصل مع حمزة عبدالوهاب مدير شئون اللاعبين بالجمعية، وذلك بعد تعرضهم لانتهاك العقد وعدم حصولهم على مستحقاتهم لدى النادي لأكثر من أربعة أشهر، حيث تم إعداد ملف بالموضوع وإرساله إلى ال فيفا بالتنسيق مع مجدي عبدالغني رئيس الجمعية، وقد حكمت غرفة فض المنازعات لصالح اللاعبين المصريين بفسخ تعاقدهم وحصولهم على كامل مستحقاتهم المالية حتى نهاية عقدهم وإلزام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعبين خلال ٤٥ يوما وفي حالة عدم السداد سوف يتم إيقاف القيد بالنادي.

الجدير بالذكر، أنها المرة الأولى التى تقوم فيها الجمعية برفع شكوى إلى غرفة فض المنازعات بال فيفا وتحصل على هذا الحكم التاريخي للحفاظ على حقوق أعضائها.

وصرح عبدالغنى، أن الجمعية تتبنى مثل هذه الشكاوى والقضايا لأنها أحد الأنشطة الهامة التي تقدمها الجمعية من أجل الحفاظ على حقوق اللاعبين وحمايتهم سواء داخل مصر أو خارجها.


القرارات


القرارات


القرارات


القرارات


القرارات

[x]