«التأمين الصحي» تحدد مستشفيات خاصة لفرز حالات «كورونا» لطلاب الثانوية | فيديو

22-6-2020 | 14:53

فرز حالات «كورونا» لطلاب الثانوية

 

إيمان فكري

قال الدكتور محمد ضاحي، رئيس هيئة التأمين الصحي ، إنه تم تحديد مستشفيات معينة لفرز الحالات الخاصة ب فيروس كورونا ، ومستشفيات خاصة بحالات الطوارئ العادية غير المتعلقة ب فيروس كورونا ، وذلك خلال سير امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم إبلاغ كل أطقم الإسعاف بتلك المستشفيات.

وأضاف "ضاحي" خلال حواره ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن الهيئة حددت 29 مستشفى من مستشفيات التأمين الصحي لاستقبال مصابي فيروس كورونا ، سواء كانوا منتفعين ب التأمين الصحي أو غير منتفعين.

وأشار إلى أن مستشفيات الطب العلاجي و التأمين الصحي ، والمستشفيات التعليمية شاركت في مارثون الثانوية العامة، وسوف تستمر مشاركتها وفتح أبوابها حتى انتهاء امتحانات الثانوية العامة. 

وأكد رئيس هيئة التأمين الصحي ، أن خدمات التأمين الصحي متاحة للجميع دون تمييز بين مصري وغير مصري لمواجهة جائحة كورونا، لافتا إلى أن لديهم قاعدة بيانات متكاملة عن كل المنتفعين بخدمات التأمين الصحي .

وأوضح أنه في حالة لجوء مصاب «كورونا» إلى أي من المستشفيات الخاصة للعلاج من الفيروس وقام بدفع الكثير من الأموال، يقوم بتقديم الفواتير الخاصة بعلاجه وتسديد جزء كبير جدًا من تلك الفواتير الذي قام بدفعها وتتراوح النسبة من 50% الى 100% من السداد، وذلك لكل من يخضع لمنظومة التأمين الصحي .


التأمين الصحي تحدد مستشفيات خاصة لفرز حالات كورونا بين طلاب الثانوية العامة

مادة إعلانية

[x]