مشرعون ديمقراطيون ومشاهير يسخرون من ضعف الإقبال في مسيرة ترامب

21-6-2020 | 12:58

ترامب

 

واشنطن- سحر زهران

سخر المشرعون الديمقراطيون والمشاهير وغيرهم من الرئيس ترامب بعد أن بدا أن الحضور كان أقل من المتوقع في مسيرته الانتخابية يوم السبت في تولسا، أوكلا.


وتبادل الصحفيون في المسيرة الصور ومقاطع الفيديو للحشد في مركز BOK في تولسا قبل أن يخاطب نائب الرئيس بنس المؤيدين قبل خطاب الرئيس.

وألقت حملة ترامب في بيان باللوم على وسائل الإعلام والمتظاهرين في المنطقة المحيطة بالساحة.

وقال مدير الاتصالات تيم مورتو في بيان "الرئيس ترامب يحشد في تولسا مع الآلاف من المؤيدين النشطين، وهو تناقض صارخ مع الحملة الهادئة التي يديرها جو بايدن من قبو منزله في ديلاوير..للأسف، تدخل المتظاهرون في المؤيدين ، حتى منعوا من الوصول إلى أجهزة الكشف عن المعادن ، مما منع الناس من دخول المسيرة ".

قام النائب تيد ليو (من ولاية كاليفورنيا) بالتغريد قبل الحدث، "لماذا هذا العدد الكبير من المقاعد الفارغة؟ تقلصت قاعدة ترامب كثيرًا لدرجة أنهم لا يستطيعون ملء الساحة، كذبت الحملة حول عدد الأشخاص الذين حصلوا على تذاكر "

واستهزأ ليو أيضًا بحملة الرئيس بعد أن ألغى خطط ترامب وبنس لمخاطبة المؤيدين في مساحة تجاوز الحد الأقصى خارج الساحة.أعتقد أن الكلمة الصحيحة ستكون" أقل من الحد الأدنى. "

ومازح ديفيد سيسيلين ، النائب عن ولاية رود آيلاند وقال: "هذا هو مهرجان الرئيس ترامب " ، في إشارة إلى مهرجان الموسيقى الفاشل لعام 2017.

وقال النائب بريندان بويل مازحا: "آخر مرة رأيت فيها حشدا بهذا الحجم كان تنصيب ترامب ".

قال السكرتير الصحفي السابق للبيت الأبيض، شون سبايسر، للصحافيين في عام 2017 إن حفل تنصيب ترامب "كان لديه أكبر جمهور شهد على الإطلاق تنصيبه شخصيا وفي جميع أنحاء العالم."

[x]